أخبار عاجلة
رسميًا.. صبري فواز يتعاقد على "سوق الجمعة" -
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم -
ارتفاع جديد في أسعار الخضروات والفاكهة -
«نيكاي» يواصل مكاسبه للجلسة الـ 16 على التوالي -

هاني شنودة يروي تفاصيل اكتشافه لـ"عمرو دياب"

هاني شنودة يروي تفاصيل اكتشافه لـ"عمرو دياب"
هاني شنودة يروي تفاصيل اكتشافه لـ"عمرو دياب"
خصص الفنان هشام عباس، حلقة اليوم من برنامجه "فاكر الغنوة دي" على راديو "إينرجي" للاحتفال بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب، والذي حل في 11 أكتوبر الجاري، بإذاعة أغاني "الهضبة" على مدار ساعتي البرنامج، بالإضافة إلى استعراض أهم مراحل حياته.

وفي مداخلة هاتفية بالبرنامج قال الملحن هاني شنودة، وهو مكتشف عمرو دياب، إنه انتهى من إحدى حفلات فرقة المصريين ببورسعيد، وتوجه لكي ينام في غرفته بالفندق ليفاجئ بدياب يطرق الباب ويخبره "أنا عايز أغاني يا هاني بك"، واستمع شنودة لصوته بالفعل، وقال له: "المشكلة الأولى إنك هنا مش في القاهرة.. والتانية إنك بتتكلم باللهجة البورسعيدية".

ويكمل شنودة روايته قائلا: "حين استيقظت في صباح اليوم التالي وتوجهت للأتوبيس من أجل العودة للقاهرة، فوجئت بعمرو دياب منتظرا أمام الأتوبيس ويريد الذهاب معنا للقاهرة، واصطحبناه بالفعل، ثم التحق بمعهد الموسيقى العربية".

وبناءً على وشاية من أحد زملاءه بالمعهد، علم شنودة أن عمرو لا يذهب إلى المعهد بل يقضي وقته في لعب كرة القدم، فذهب إليه ليخبره "أنا بعمل عمرو دياب"، وكان يسعى لإنقاص وزنه و"تطويل" نفسه، بعدما دأب أحد الصحفيين على انتقاد شكله ووزنه.

وشدد شنودة على أنه كان يريد أن يصبح عمرو دياب "فرانك سيناترا" مصر ، مشيدا باهتمام دياب بصحته ومظهره إنت خليت شباب مصر تتجه للجيم واللي هاجموك مبيفهموش".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الإسكندرية للأغنية».. سوء تنظيم وعروض «حسب التساهيل» (تقرير)
التالى بالصورة.. إيمى سالم لـ"الهضبة": "ربنا يديمك نعمة وأسطورة مصرية"