أخبار عاجلة
تويوتا تعتزم استثمار 600 مليون دولار في أمريكا -
جهود مكثفة لكشف غموض مقتل شاب بالبحيرة -
ترامب يطلب من مدير "FBI" البقاء في منصبه -
الاحتلال يقصف وسط قطاع غزة بالمدفعية -
ترامب يعيد خط أنابيب نفط "كيستون" بعد رفض أوباما -
شاهد.. صلاح عبد الله يهنئ المنتخب المغربي -
مرتضى منصور يسعى لإذاعة السوبر على قناة الزمالك -

10 أفلام ربما لم تشاهدها هذا العام

كتبت- هدى الشيمي:

طُرح هذا العام عدد من الأعمال السينمائية ذات الإنتاج السينمائي الضخم، مثل "Doctor Stranger"، و"Passengers"، و"Rogue one"، و"Arrival"، وغيرها، جذبت الانتباه فلم يهتم أحد بالأعمال السينمائية ذات الميزانيات الصغيرة، بالرغم من كونها أعمالا مميزة، لذلك أعد موقع "inews" البريطاني قائمة تضم 10 أفلام، هي:

1- Train to Busan

1

كائنات "الزومبي" على متن قطار، هذا كل ما قد ترغب في معرفته عن الفيلم الكوري الجنوبي، للمخرج "سانج- هو يون".

فيلم رعب تدور أحداثه حول محاولة أب وطفلته للنجاة من هجوم زومبي، في رحلة على القطار السريع المتجه من العاصمة سيؤول إلى مدينة بوسان.

2- Love & Friendship

2

معالجة لرواية الكاتبة الانجليزية " جين أوستن "، اعتبر النقاد دور الممثلة الانجليزية كيت بيكنسيل في هذا الفيلم الأفضل، تلعب دور "الليدي سوزان" المخادعة التي تتلاعب بالجميع من أجل العثور على رجل وسيم وثري لتزوجه لابنتها.

3- Evolution:

3

فيلم رعب فرنسي إسباني، تدور أحداثه حول جزيرة كل سكانها من النساء والأطفال، وعندما يعثر أحد الأطفال على جثة في البحر، تراوده التساؤلات، ويحاول العثور على إجابات تفسر وجوده، وكل شيء يحيط به.

4- Ethel & Ernest:

4

معالجة درامية رسومية لرواية الكاتب رايموند بريجز، وتدور حول قصة التقاء شخص بوالديه لأول مرة .

5- Mustang:

5

تقع الأحداث في قرية تركية نائية، حول حياة خمس شقيقات يتيمات، متمردات على ظروف وتقاليد مجتمعهن، وترفضن القيود التي تفرضها عليهن جدتهن المتحفظة.

6- The Daughter:

6

ميلودراما استرالية، تدور حول رجل أعمال يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية يعود إلى وطنه لحضور زفاف والده، وهناك يكتشف الكثير من الأسرار التي تقلب حياته رأسا على عقب.

7- Under the Shadow:

7

إذا حصل فيلم الرعب "Babadook" على إعجابك، إذا سيناله هذا الفيلم أيضا، تركز أحداث الفيلم على أم وابنتها يعيشوا في منزل مسكون في طهران في الثمانينات.

8- The End of the Tour

8

لم يحظَ هذا الفيلم بالإشادة ورد الفعل اللذين يستحقهما، إلا أن عدم مشاهدته يعد خسارة حقيقية لمحبي السينما، والفيلم مأخوذ عن مذكرات الصحفي ديفيد ليبسكي، وخاصة الوقت الذي قضى فيه يومين يحاور الروائي ديفيد فوستر والاس.

9- The Greasy Strangler:

9

فيلم رعب كوميدي بريطاني، تدور أحداثه حول منافسة بين أب وابنه للفوز بحب امرأة.

10- The Edge of Seventeen:

10

فيلم كوميدي، يدور حول الفتاة المراهقة نادين، التي تتحول حياتها لجحيم عندما تبدأ صديقتها المقربة في مواعدة أخيها الكبير. ووجد النقاد أن أبرز ما يميز هذا الفيلم هو السيناريو المكتوب بعناية من افتتاحيته حتى النهاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد