أخبار عاجلة
هل سيقيم برشلونة الممر الشرفي لريال مدريد؟ -
شرطة الكهرباء تحصل 7 آلاف غرامة خلال 24 ساعة -
حبس عاملين لحيازتهما 15 كيلو حشيش بالساحل -
خبير اقتصادي يطالب بنشر ثقافة العمل الحر -
الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع -
بورصة تونس تغلق على انخفاض -

انشغال باسم سمرة بـ"عنترة ابن ابن ابن شداد" يوقف تصوير "الدولى" 6 أيام

انشغال باسم سمرة بـ"عنترة ابن ابن ابن شداد" يوقف تصوير "الدولى" 6 أيام
انشغال باسم سمرة بـ"عنترة ابن ابن ابن شداد" يوقف تصوير "الدولى" 6 أيام

أوقفت أسرة مسلسل "الدولى" التصوير 6 أيام، نظرا لانشغال بطل العمل النجم باسم سمرة بتصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن شداد"، مع النجم الكوميدى محمد هنيدى، حيث يجسد دور شقيقه، وبدأ توقف العمل منذ أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن يستمر هذا التوقف حتى يوم الأحد المقبل.

 

واستغل مخرج العمل محمد النقلى فترة التوقف هذه، فى إجراء بعض المعاينات للأماكن المقرر التصوير فيها خلال الأسبوع المقبل، فضلا عن دراسة خطة تصوير المسلسل بشكل عام.

 

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل "الكيف"، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل "الدولى" التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل "أهل كايرو"، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلى بعد مسلسل "سمارة".

 

وعن فيلم "عنترة ابن ابن ابن شداد" قال سمرة: إنه يجسد ضمن أحداث العمل دور شقيق محمد هنيدى، وذلك فى مرحلة معينة فى الفيلم، ومع تطور الأحداث يتم الكشف عن مفاجآت يحملها العمل، مضيفا أنه يحب العمل كثيرا مع الفنان محمد هنيدى، لافتا إلى أنه سبق وشاركه بطولة فيلم "تيتة رهيبة"، وقدما معا نجاحا كبيرا، وكان لهذا النجاح مذاق خاص، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

 

يذكر أن مسلسل "الدولى"، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الليلة 90 دقيقة يستعرض انجازات ثورة 30 يونيو على شاشة المحور