أخبار عاجلة
ترامب يلتقي البابا فرانسيس لأول مرة -
المالية تطلق هويتها الجديدة -
خبير يقدم 7 نصائح لسياح أمريكا اللاتينية -
أغسطس موعد «غالاكسي نوت 8» -
فحص طبي لـ«حمودي» اليوم بمران الأهلي -
جوزيه مورينيو ملك النهائيات.. «تقرير» -

فيديو.. ليلى عز العرب: شعرت بالخوف على نجلي بسبب «ألف مبروك»

فيديو.. ليلى عز العرب: شعرت بالخوف على نجلي بسبب «ألف مبروك»
فيديو.. ليلى عز العرب: شعرت بالخوف على نجلي بسبب «ألف مبروك»

كشفت الفنانة ليلى عز العرب، عن شعورها بالفزع والخوف على نجلها، بعد أدائها مشهد وفاة ابنها في فيلم «ألف مبروك» والذي قام به الفنان أحمد حلمي.

وقالت «عز العرب»، في لقاء ببرنامج «سيداتي آنساتي»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الأربعاء، إنها شعرت بفزع شديد وخشيت أن يتعرض نجلها للأذى بعدما صرخت خلال تأديتها للمشهد بكلمة «ابني»، مشيرة إلى اتصالها بنجلها فيما بعد هاتفيًا للاطمئنان عليه.

ووصفت مخرج الفيلم أحمد نادر جلال بـ«العظيم» بعدما أخرج المشهد وكأنه يبدو حقيقيًا، مضيفة: «المواقف الإنسانية بتهزني».

وفي سياق منفصل، أكدت الفنانة ليلى عز العرب، عن رغبتها في العمل مع المخرجين محمد ياسين وشريف عرفة، موضحة أنهما يعتليان قائمة أفضل المخرجين الفنيين حاليًا.

يذكر أن فيلم «ألف مبروك» مستوحى من أسطورة إغريقية اسمها «سيزيف»، ويدور في إطار كوميدي فانتازي حول ما يعرف علميًا بحلقة الزمن.

ويدور الفيلم حول استيقاظ شخص صباح كل يوم، ليمر بعدة مواقف مختلفة، ثم يموت في تمام الساعة الثانية عشر ليلًا، ويستيقظ صبيحة اليوم التالي، ليجد نفسه فجأة يعيش نفس اليوم الذي قضاه أمس، حيث يعيد اليوم تكرار نفسه بأحداث مختلفة، فهنا يجد البطل نفسه محاصرًا في يوم واحد فقط من حياته لا يستطيع الفرار منه.

الفيلم بطولة الفنانين أحمد حلمي، وليلى عز العرب، وناني سعد الدين، وسمير ربيع، ومحمد فراج، وإخراج نادر جلال، وتم إنتاجه عام 2009.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية