أخبار عاجلة
طرح البوستر الرسمي لفيلم "الخلية" -
بوتفليقة يعين ثلاثة وزراء جدد -
قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 18 فلسطينياً -

5 فنانين على "فراش المرض" بـ 2017.. آخرهم "شيرين"

5 فنانين على "فراش المرض" بـ 2017.. آخرهم "شيرين"
5 فنانين على "فراش المرض" بـ 2017.. آخرهم "شيرين"

استطاعت الأزمات الصحية، التي تعرض لها الفنانين خلال هذا العام إبعادهم عن محبيهم وعشاق فنهم وإثارة القلق فى نفوس جماهيرهم خوفًا من تعرضهم لمكروه ونرصد أشهر هذه الحالات فى السطور التالية.

شيرين

غادرت المطربة شيرين المسرح خلال حفلها فى sea hub بالساحل الشمالى بالكيلو 120، بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث لم تستطع التنفس على المسرح، وفور نزولها تعرضت لحالة قىء شديدة ودخلت فى حالة إغماء، ما اضطره للاستعانة بطبيب والذى حضر إلى مقر إقامتها ووضعها على جهاز التنفس الصناعى لعدم قدرتها على التنفس الطبيعى.

محفوظ عبد الرحمن

تعرض الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن لجلطة دماغية مفاجئة، منذ أسبوعين أدت إلى نقله لأحد مستشفيات الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، ويعد السيناريست من أشهر كتاب الدراما وخصوصًا التاريخية، وله علامات بارزة فى هذا المجال منها "بوابة الحلوانى"، "عنترة"، "سليمان الحلبى"، "أم كلثوم".

وقالت حفيدته، إنه ما زال يخضع للعلاج داخل العناية المركزة، بأحد المستشفيات الخاصة، موضحة أن حالته الصحية كما هى وغير مستقرة، مطالبة جمهوره بالدعاء له، ولفتت حفيدة الكاتب، إلى أن زوجته الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ترافقه طوال اليوم فقط فى المستشفى، بينما تعود للمنزل في المساء بناء على تعليمات الأطباء.

شعبان عبد الرحيم

تعرض منذ أيام لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لمدة ثلاثة أيام، وجاء ذلك بسبب معاناته في القدم، ولكن تحسنت حالته واستطاع اجتياز الأزمة.

تامر حسنى

وتعرض أيضًا الفنان تامر حسني لإصابة في ظهره، عقب انتهاء حفله الغنائي الأخير في الساحل الشمالي، الذي أحياه وسط حشد كبير من محبيه، وذلك بعد هجوم الجمهور عليه، الأمر الذي أدى إلى اتكاءه على «عكاز»، وقلق الجمهور عليه بشدة، ولكنه تخطى هذا التعب وأصبح بصحة جيدة.

هانى شاكر

كما تعرض أيضا المطرب هاني شاكر، خلال حفله الذي أحياه ضمن مهرجان جرش بالأردن، للانزلاق على الأرض مما أدى لإصابته ببعض الكدمات، دخل على إثرها أحد المستشفيات للاطمئنان على صحته، وتداول وقتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو في أحد غرف المستشفى المحتجز بها، وأعرب الكثير عن قلقهم ناحيته، ولكنه استطاع تجاوز الأزمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف رد صلاح عبد الله على التعليقات التي قلبت السوشيال ميديا عقب وفاة الراقصة "غزل"
التالى "بعد إصابته بجلطة فى المخ".. 3 قصص مؤثرة في حياة محفوظ عبد الرحمن.. تعرف عليها