أخبار عاجلة
مشاركة "صامتة" للمغرب في القمة العربية الـ28 -
الكنيست يعتزم فرض قيود على سفر النواب العرب -
مركز «أرامكو» يقدم خدماته بغرفة الرياض -

تكريم سامح حسين في «شرم الشيخ المسرحي».. وإطلاق مسابقة بـ15 ألف جنيه

تكريم سامح حسين في «شرم الشيخ المسرحي».. وإطلاق مسابقة بـ15 ألف جنيه
تكريم سامح حسين في «شرم الشيخ المسرحي».. وإطلاق مسابقة بـ15 ألف جنيه

قررت إدراة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تكريم عدد من الفنانين الذين أثروا الحياة المسرحية داخل مصر أو خارجها خلال فعاليات الدورة الثانية من المهرجان والتي تقام في الفترة من 1 إلى 9 إبريل المقبل، ومن الفنانين الذين سيتم تكريمهم سامح حسين، وجلال الشرقاوى، ونضال الشافعى، ومحفوظ عبدالرحمن، وشاذلي فرح ومحمود جمال ومن لبنان راندا أسمر، ومن أمريكا مارفن كارلسون.

ومن المقرر أن تقام الفعاليات بأحد فنادق شرم الشيخ، حيث يعد هذا المهرجان هو الأول من النوعه الذي يقام في مدينة شرم الشيخ السياحية والهدف منه هو إتاحة فرصة حقيقيه للشباب في إخراج طاقتهم الفنية.

وعلى جانب آخر، أطلقت إدارة المهرجان على صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بها «فيس بوك» استفتاء على أفضل شخصية مسرحية شابة لعام 2016، سواء كان ممثلا أو مخرجا أو مهندس ديكور أو ناقدا فنيا أو له علاقة بأي من عناصر العرض المسرحي، بشرط ألا يتجاوز عمره 40 عاما، والجائزة مقدمة من وزارة الشباب والرياضة وقيمتها 15 ألف جنيه مصري.

يذكر أن هذه الدورة تقام برئاسة المخرج الشاب مازن الغرباوي تحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع، ومن المقرر أن تكون الفنانة سميحة أيوب هي الرئيس الشرفى لهذه الدورة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الإسكندرية القصير»: 10 دول عربية تشارك في الدورة الجديدة
التالى Warner bros تقرر إعادة تقديم "The Matrix" لـ كيانو ريفز فى جزء جديد