أخبار عاجلة
بالصورة .. بسكال مشعلانى : "أنا عاشقة للجاتو" -
بالصورة .. شيكو وفريق "الفرنجة" من كرواتيا -
ارتفاع حصيلة انفجار المعادي لـ 6 أشخاص -
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -

رامى صبرى عن حفله باستاد القاهرة: "حضور جماهيرى كبير وكنت مبسوط وأنا بغنى"


كتب هانى عزب

علق النجم رامى صبرى على حفله الغنائى الذى أقيم، أمس الجمعة، فى "الصالة المغطاة" باستاد القاهرة، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "شكرًا لكل الشباب المجتهد اللى اشتغل معانا أمس فى حفل استاد القاهرة شكرًا منظم حفلات Fouda شكرًا تامر فوزى شكرًا مهندس صوت الرائع أشرف جاكسون، شكرًا مصورى الشخصى كوتى، شكرًا صديقى العزيز حمدى بدر شكرًا مدير أعمالى أيمن نابليون شكرًا محمد مصطفى مساعدى الشخصى شكرًا فرقتى الموسيقية العظيمة وأخيرا شكر كبير للحضور الجماهيرى غير المسبق.. الحقيقية من المرات القليلة جدا أنى أكون مبسوط كده وأنا بغنى فى حفلة كبيرة شكرًا كيونت".

 


رامى صبرى فيس بوك

 

يشار إلى أن رامى صبرى انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، المقرر أن يتم طرحه فى عام 2017، وسيضم الألبوم ما يقرب من 10 أغنيات، وحتى الآن يعمل على "الماستر" ولم يستقر على اسمه بعد.

 

ومن الأغنيات التى انتهى منها رامى صبرى "الراجل" من ألحانه وكلمات وائل توفيق، وتوزيع جلال الحمداوى، وأغنية "غالى" من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بطلى بقى"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق توكل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء