أخبار عاجلة
نائب الملك يهنئ محمد أشرف ويانوش -

بالفيديو.. "ربنا يكفينا شر قعدة البيت".. 5 تصريحات فنية مثيرة فى أسبوع

بالفيديو.. "ربنا يكفينا شر قعدة البيت".. 5 تصريحات فنية مثيرة فى أسبوع
بالفيديو.. "ربنا يكفينا شر قعدة البيت".. 5 تصريحات فنية مثيرة فى أسبوع

موجة من التصريحات والاعترافات الجريئة التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال إستضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...

بيومي فؤاد عن دعائه أثناء الصلاة: "ربنا يكفينا شر قعدة البيت"

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه مثل والده يعشق العمل ويتفانى في تأديته، مضيفًا: "أدعو دائمًا في صلاتي: ربنا يكفينا شر قعدة البيت".

وأضاف فؤاد، أثناء حواره مع الإعلامى خيري رمضان، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان"، أن والده كان عاملاً في كلية الفنون الجميلة، وكان يحلم بأن ينضم أحد أبنائه إليها.

واستطرد، "والدي قناوي من الصعيد جاء للقاهرة للعمل بها، واشتغل فى أعمال كثيرة منها موزع لبن وبقال وخلافه حتى تم تعيينه عاملاً في كلية الفنون الجميلة حتى وصل كبير العمال.. وكنا أسرة بسيطة تقطن في حي الضاهر، ومن ثم انتقلنا إلى حي الزمالك وأنا في سن الرابعة من عمري".

أبو الليف: «أنا مش خرونج» لا علاقة لها بالإسفاف

قال الفنان نادر أبو الليف، إن دخوله مجال الغناء باسم "أبو الليف" يرجع إلى المؤلف أيمن بهجت قمر.

وأضاف أبو الليف، خلال استضافته في برنامج "من غير سياسة" تقديم الإعلامي أسامة كمال، على إذاعة راديو هيتس، أن الزعيم عادل إمام ذكر في مسرحياته مصطلح "يا خرونج"، ولم يوصف بالإسفاف، وكذلك يوسف وهبي قالها أيضا.

وتابع "لا يمكن أن يصفونى أنني قدمت إسفافا بسبب أغنية أنا مش خرونج".

 

رامي عاشور: «أنا لو من عمرو دياب تصعب عليا شيرين»

انضم رامي عاشور، نجم المنتخب المصرى للإسكواش والمصنف الخامس عالميًا، لمنتقدي المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية تصريحاته ضد النجم الكبير عمرو دياب، والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

وكتب عاشور عبر حسابه بموقع الواصل الاجتماعي تويتر، "أنا لو من عمرو دياب تصعب عليا شيرين، ده غباء مش صراحة".

هيثم شاكر: غادة عبد الرازق وحش تمثيل

أعرب الفنان هيثم شاكر، عن سعادته الكبيرة بنجاح دوره في مسلسل "أرض جو"، الذي عرض في رمضان الماضي، مع الفنانة غادة عبدالرازق.

وقال شاكر في حواره مع هند رضا، في برنامج "لسه فاكر"، على "نجوم إف إم": "غادة عبدالرازق بالنسبة لي (وحش تمثيل) وكانت تجربة عظيمة جدا، وهي من الناس تجعل من يقترب منها يعرف أن شخصيتها جميلة وجدعة وتتعامل بعفوية وحب مع كل من حولها، وكان هناك جو أسري وألفة بين الجميع في العمل، والرهبة ذهبت مع أول مشهد، وكانت توجهني وتساعدني وكانت دائما تطمئني".

وأضاف: "أمور عديدة حدثت شجعوني لدخول التجربة، أول حاجة إنها دراما فهي تدخل كل البيوت وليس عملا سينمائيا سيشاهده عدد محدود، ثم نجومية غادة عبدالرازق، والسيناريست محمد عبدالمعطي، وورق مكتوب بشكل رائع ومخرج متميز وأثبت نفسه بكفاءة وشركة إنتاج كبيرة فلا يمكن أن أقول لأ، وعبدالمعطي دائما ما كان يرى فيّ ممثل وأنا كنت دائما قلقان وغير مقتنع، لأن دائما كل الكتاب يتناولون شخصية المطرب في العمل بعيدا عن العمق اللي عمله عبدالمعطي فيا تكون رحلة صعود مطرب مثلا أو شيء من هذا القبيل، ولكن مع (أرض جو) رأيت نفسي في السيناريو".

يسرا اللوزي: "معنديش مانع أقدم أدوار شعبية"

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها أصيبت بانهيار عصبي قبل تصوير مسلسل "الحلال"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، نظرًا لصعوبته والفكرة الجديدة التي تؤديها.

وأضافت اللوزي، خلال حوارها عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أن فترة التحضير لدور "فاطيما" في "الحلال" كانت عصيبة، مشيرة إلى أن فترة الاستعداد للشخصية تجاوزت الشهر ونصف.

وأوضحت أنها وافقت على دورها في "الحلال" كنوع من أنواع التحدي، لأنه دور مخيف ويختلف تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، متابعةً: "ماعنديش مشكلة أعمل أدوار شعبي، لكن يجب أن تكون مختلفة وبها جوانب جديدة، لأن الشعبي له مليون شكل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. آلا كوشنير تتألق بحفل لافام مارينا‎ في حضور آيتن عامر
التالى فى ذكرى رحيله الـ17.. أزمة قلبية كتبت كلمة النهاية لمصطفى متولى