أخبار عاجلة
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

علاقة مشاهير الفن بالحيوانات "غرام ورعب".. شاهد التفاصيل بالصور

علاقة مشاهير الفن بالحيوانات "غرام ورعب".. شاهد التفاصيل بالصور
علاقة مشاهير الفن بالحيوانات "غرام ورعب".. شاهد التفاصيل بالصور

يرتبط الكثير من الفنانين بعلاقة غريبة للغاية مع الحيوانات، وتضاعف الأمر عند بعضهم إلى الحد، الذي قد يصل معه إلى الهوس بحب نوع معين من الحيوانات والرعب من نوع أخر

وفى السطور التالية نكشف كواليس هذه العلاقة الغريبة:

دينا.. البجعة

نشرت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، فيديو لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"، وهي تلعب مع البجعة.

وكتبت دينا، تعليقًا على الفيديو، قائلة: "أنا بحب البجعة بس بخاف منها، صباحكو فل".

أحمد السقا .. الحشرات والخيول

«فارس السينما المصرية» ليس مجرد لقب أطلقه محبو الفنان المصري أحمد السقا عليه، حيث أنه «خيّال»، يعشق الليل والخيل والصحراء، وقد أعرب عن روعة الإحساس الذي يشعر به عند ركوب الخيا قائلاً: «ركوب الخيل يجعلني أشعر وكأنني أملك العالم بين يديّ وكثير من القرارات الحاسمة في حياتي أفكر فيها وأنا أنطلق بحصاني في الصحراء كما أنها رياضة أوصى بها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هي والسباحة والرماية».

السقا يمتلك إسطبل للخيول، ولا يبخل على نفسه في اقتناء أغلى وأندر أنواع الخيول العالمية، كما يحرص على متابعة صحتهم ونظافتهم ومباشرة كافة الأمور التي تتعلق بهم بنفسه، وكان ركوب الخيل من أهم الأشياء التي علمها لزوجته مها الصغير منذ فترة خطبتهما، كما أنه يحلم بأن يرث ابنائه «ياسين ونادية» هذه الهواية عنه.

بطل الأكشن والمغامرات أحمد السقا يخاف كثيرًا من الحشرات، وفي أثناء تصويره فيلم "أفريكانو" كان يقلقه هذا الأمر كثيرًا، حتى إنه في إحدى المرات اضطر إلى القفز في المياه خوفًا من حشرة.

 

رانيا يوسف .. الصراصير

 الفنانة الشهيرة رانيا يوسف، رغم جراءتها في كثير من أدوارها، فإنها تخشى من الحشرات، خصوصًا الصراصير، كما أنها تشعر بالاشمئزاز منها.

أحمد حلمي .. الكلاب

«مصروف البيت رايح على كلاب حلمي».. هكذا عبرت الممثلة منى زكي عن شدة حب زوجها الممثل أحمد حلمي لتربية الكلاب، حيث يحتفظ الأخير بعدد كبير من الكلاب بمنزلهما، بل أنه جعل من بعضهم نجوماً على الشاشة.

حلمي شارك أكثر من كلب يمتلكه في أعماله الفنية مثل «السلم والثعبان»، «مطب صناعي»، «زكي شان»، و«ظرف طارق»، حيث أكد في أكثر من لقاء هوسه بتربية الكلاب منذ صغره حتى أصبح محترفاً في تربيتهم وعلى دراية كبيرة بأنواعهم وبطبيعة حياتهم.

وردة .. القطط

تعلُق النجمة الجزائرية الراحلة وردة بالقطط كان له دور قوي في خروجها من أزمتها النفسية السيئة التي تعرضت لها في فترة حياتها الأخيرة، و كان الشيء الوحيد الذي يؤنس وحدتها قطتيها «نوتشكا» و«سنووي» اللتين كانت تحرص على تربيتهما منذ ولادتهما، وكانت تحرص على الاهتمام بهما ورعايتها بصورة دائمة، وكانت تؤكد على «نجاة»، رئيسة منزلها، أن تهتم بنظافتهما، ولا تغفل عن طعامهما وشرابهما، ولا تفارقهما إلا عندما تخلد للنوم.

شدة ارتباط وردة بالقطط ظهر خلال تصويرها برنامج «هذا أنا» على قناة mbc، حيث تسببت في توقف تصوير البرنامج، عندما فاجأتها الإعلامية رانيا برغوث، مقدمة البرنامج، بقطة فارسية أهدتها لها قبل بدء الحلقة، فطلبت توقيف التصوير، فقط لتأخذ القطه بين أحضانها وتداعبها.

نادية لطفى .. القطط والكلاب

الراحة النفسية هي السبب الذي ساقته نادية لطفي في تفسير علاقتها بالقطط والكلاب، والتي قالت عنها: «أعشق الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب يليها القطط وهذا جعل بيتي أشبه بحديقة حيوانات لأنني أجد في القرب من هذه المخلوقات راحة نفسية لا أجدها مع بشر كثيرين».

حورية فرغلي

تمتلك الممثلة حورية فرغلي مزرعة للخيول في لندن، يبلغ سعر الحصان الواحد فيها نحو مليون جنيه إسترليني، كما أنّها عضو بارز في «اتحاد الفروسية» بلندن.

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة تعشق تربية الكلاب وترى أنها أكثر وفاء من البشر.

إيمي سمير غانم

الفنانة إيمي سمير غانم، تعشق الكلاب بشكل خاص، وكشفت أنّها تملك كلبًا، واشترطت على زوج المستقبل أن يكون محبًّا للكلاب بشكل خاصّ، قائلة إنّها لن تقبل بالزواج من رجل لا يحبّ الكلاب.

ميرفت أمين

الفنانة ميرفت أمين تعشق القطط، إلى حد أنّها تربّي سبع قطط، وخصّصت جزءًا من المنزل لهم.

آيتن عامر

دخلت أيضًا الممثلة أيتن عامر إلى قائمة الفنانين الذين يحبّون الكلاب، واشترت مؤخّرًا كلبًا جديدًا ومنحته اسم «جوتشي».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم