أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

فيلم "المنعطف" يشارك في أسبوع آفاق السينمائي بالمغرب

فيلم "المنعطف" يشارك في أسبوع آفاق السينمائي بالمغرب
فيلم "المنعطف" يشارك في أسبوع آفاق السينمائي بالمغرب

مؤمن نصر

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 02:45 ص

استمراراً لجولاته الناجحة في مهرجانات دولية، يُعرض فيلم "المنعطف" للمخرج رفقي عساف ضمن فعاليات أسبوع آفاق السينمائي، الذي يقام بدءً من السبت 22 أبريل ولمدة أسبوع في مدينة طنجة المغربية.

"المنعطف" يحكي قصة راضي الذي يعيش منعزلاً في ميني فان صمم ديكورها بنفسه، ويقوده القدر إلى لقاء 3 أشخاص في ظروف مختلفة ليجدوا أنفسهم جميعاً في رحلة على الطريق؛ وهو من تأليف وإخراج الأردني رفقيعساف وبطولة أشرف برهوم، السورية  فاتنة ليلى، اللبناني مازن معضم والأردني أشرف طلفاح، وهو إنتاج مشترك بين الأردنية رولا ناصر (The Imaginarium Films)، المصري محمد حفظي (فيلم كلينك) والفرنسية زينيا مانغو (EauxVives Productions)، وتقوم بتوزيع الفيلم في أنحاء العالم شركة MAD Distribution، كما تقوم الشركة بمهام التسويق والترويج له.

أسبوع آفاق السينمائي يقام للسنة الرابعة على التوالي هذا العام في مدينة طنجة المغربية بالتعاون مع شبكة الشاشات العربية المستقلة(ناس). ويشارك فيه 12 فيلماً من العالم العربي بهدف منح نافذة إضافية للأفلام التي يدعمها الصندوق العربي للثقافة والفنون - آفاقليشاهدها الجمهور العربي ومناقشتها بحضور صانعيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل