أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

السبت.. هاني شاكر وريهام عبد الحكيم يُشاركان في حفل "MBC مصر" إحتفالاً بعيد تحرير سيناء

السبت.. هاني شاكر وريهام عبد الحكيم يُشاركان في حفل "MBC مصر" إحتفالاً بعيد تحرير سيناء
السبت.. هاني شاكر وريهام عبد الحكيم يُشاركان في حفل "MBC مصر" إحتفالاً بعيد تحرير سيناء

مؤمن نصر

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 02:27 ص

برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، يُحي الفنان الكبير هاني شاكر، والنجمة الشابة ريهام عبد الحكيم حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للإحتفال بعيد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

 

يُقام حفل "MBC مصر" إحتفالاً بعيد تحرير سيناء، في تمام العاشرة من مساء "السبت" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل إمتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلي كل مكان في مصر.

 

وسيُقدم الفنان الكبير هاني شاكر خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا مصر متخافيش"، و"ياريتني"، و"بلدي"، و"إنت لسه بتسألي"، و"لو بتحب حقيقي صحيح"، و"على الضحكاية"، و"أحلف بسماها"، و"سألتك".

 

وتُغني النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "مصر بتحلم"، و"الف ليلة"، و"انت عمري"، "ياما القمر على الباب"، و"فيها حاجة حلوة"، و"العيون السود".

 

وقد عبر الفنان هاني شاكر عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للإحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والثلاثين لتحريرها، وأشار هاني شاكر إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

 

وأثني الفنان هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال أنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.

 

ومن جانبها قالت النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم أنها سعيدة بتكرارا تواجدها في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها بدعوة  قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل