أخبار عاجلة
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

هيثم شاكر: انتظروني في دويتو مع حكيم

هيثم شاكر: انتظروني في دويتو مع حكيم
هيثم شاكر: انتظروني في دويتو مع حكيم

كشف الفنان هيثم شاكر عن مشروعه الفني المقبل، مؤكدا أنه سيقوم قريبا بتصوير أغنيتين جديدتين من ألبومه المقبل وسيطرح إحداهما نهاية الشهر الحالي.

وقال «شاكر» في حواره مع هند رضا، في برنامج «لسه فاكر»، على نجوم إف إم: «معروض عليّ أكثر من عمل فني بعد (أرض جو)، ولكني أجلت كل حاجة حتى أنهي الألبوم لأن تصوير العمل أخذ وقتًا طويلًا وأولوياتي أن أنهي الألبوم حاليا، والألبوم تعاملت فيه مع محمد يحيى ووليد سعد وتامر على وشادي حسن، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبدالله ومحمد عاطف، وقلقان جدًا طبعا لأن الذوق بيتغير والمزيكا بتتغير كل يوم، وديسباسيتو مثالًا الناس تحبها وهم لا يفهمون كلامها».

وأضاف: «أتمنى أكون عملت حاجة جيدة تعجب الناس، وهو إنتاجي الشخصي مع شركة كبيرة، وفي 2 فيديو كليب سيتم تصويرهما، وأحدهما سينزل هذا الشهر، الألبوم لم نختر له اسمًا حتى الآن، وسأصور (ما توصونيش) وهي لحن جديد وعمرو مصطفى عامل حاجة رائعة وأيمن بهجت قمر بكلامه الرائع ويارب تكون عند حسن ظن الناس، وسأصورها في الخارج والأخرى لم نستقر عليها رسميا، والألبوم سيطرح بعد عيد الأضحى، وعندي حفلات مقبلة في الساحل الشمالي، ومرسى مطروح وفي العين السخنة وثالث أيام العيد سأكون في رأس سدر، وشرم الشيخ.

ونفى هيثم شاكر تعاقده مع المنتج محمد السبكي لعمل فيلم جديد، قائلًا: «كان فيه تعاقد أساسا على عمل فيلم من مدة طويلة مع السبكي ولكن لم نكمل الأمر».

وشدد على أنه مقبل الفترة المقبلة على عمل دويتو مع الفنان حكيم، موضحا: «ما زلنا شغالين على الموضوع ومنتظرين حاجة مناسبة لأن أصواتنا مش نفس الطبقة وندور على حاجة مناسبة وتضيف لي أنا وحكيم».

وعن عدم نشره أي صور لعائلته على حساباته الشخصية على مواقع التواصل، أوضح شاكر: «أنا أحب لعائلتي أن يعيشوا حياتهم بعيدين عن الإعلام ويكونوا على راحتهم في تحركاتهم، وأنا قريبا أصبحت نشيطا على السوشيال ميديا خصوصا الإنستجرام».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم