أخبار عاجلة
اشتباك بالأيدي بين مهند مجدى وعضو بالأهلي -
سيد عبد الحفيظ: كوليبالي لم يهرب -
الحنفي حكماً لمباراة أسوان والمصري -
محمود طاهر يتوعد لكوليبالى فور وصوله -
خريطة برامج "هيتس" خلال شهر رمضان -

بالفيديو.. برومو الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة «Smurfs: The Lost Village»

بالفيديو.. برومو الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة «Smurfs: The Lost Village»
بالفيديو.. برومو الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة «Smurfs: The Lost Village»

طرحت شركة الإنتاج السينمائي «سوني بيكتشرز للرسوم المتحركة»، برومو الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة الجديد «Smurfs: The Lost Village» الخاص بسلسلة أفلام «The Smurfs»، أو كما هو معروف في عالمنا العربي باسم «السنافر».

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم حول مغامرات جديدة لكائنات السنافر، وتبدأ المغامرة عندما يقع في أيديهم خريطة تتسبب بوقوعهم بالعديد من المشاكل في الغابة المحرمة، ولكنها تقودهم إلى اكتشاف أعظم سر في تاريخهم.

الفيلم سيكون رسومًا متحركة فقط بشكل كامل، بعد أن كان الجزأين الأول والثاني من الفيلم من النوع الهجين بين الـAnimation و الـLive-Action، وقد حقق الجزء الأول الذي صدر عام 2011 إيرادات تبلغ 143 مليون دولار في الولايات المتحدة و563 مليون دولار على مستوى العالم، في حين حقق الجزء الثاني الذي صدر عام 2013 إيرادات بلغت 71 مليون دولار محليًا، و347 مليون دولار على مستوى العالم.

ويقوم بالأداء الصوتي في الجزء الثالث من «السنافر» النجوم ماندى باتينكن، وراين ويلسون، وديمي لوفاتو، وجو مانجلينو، وجاك مابرير، وداني بيودي، ومن تأليف ستايسي هارمان، وباميلا رايبون، وبييو، ومن إخراج كيلي أسبوري، ومن المقرر طرح الفيلم في 15 دولة أخرى حول العالم خلال شهري مارس وأبريل 2017.

ودارت أحداث الجزء الأول من الفيلم حول مطاردة الشرير "جارميل"، السنافر الصغيرة، ومحاولته طردهم من قريتهم، وبعد نجاحه في ذلك اضطروا إلى الرحيل إلى سنترال بارك، وهناك قابلوا باتريك وجارث اللذان يحاولان مساعدتهم في العودة إلى قريتهم، وقام ببطولته كاتي بيري، وهانك آزاريا، ونيل باتريك هاريس، وجيما ميس، وأخرجه راجا جوسنيل.

أما الجزء الثاني فدارت أحداثه حول قيام فريق السنافر بمساعدة أصدقائهم من البشر بمحاولة إنقاذ "سنفورة" التي اختطفها "شارشابيل"؛ بعد أن علمت عن الوصفه السحرية التي يمكن أن تحول وحش النوتيس إلى سنفور حقيقي، وقد نجح "شارشابيل" في الوصفه السحرية وحول وحش النوتيس وهي المخلوقات الشريرة إلى سنفور حقيقي، وخلق Hackus وVexy الزوجين الشريرين؛ لتسخير جوهرة سمورف السحرية، وقام ببطولته كاتي بيري، وهانك آزاريا، ونيل باتريك هاريس، وجيما ميس، وأخرجه راجا جوسنيل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية