أخبار عاجلة
"التجارة" تعلن استدعاء  172 مركبة "جيب رانجلر" -
"الأرصاد": نسعى لتغطية جغرافية تصل إلى 70% -
الإطاحة بـ 3 أشخاص روّجوا 21 كجم حشيش في الرياض -
كاميليا ورد وحرب شرسة – بالفيديو -
المرشحون لجائزة Brit Awards 2018 -
وفاة جدة غسان المولى -
الأمير وليام بتسريحة جديدة بعد تساقط شعره -
دينا فؤاد صحفية في "قرمط بيتمرمط" -
بيومي فؤاد يعود من العمرة إلى "حرب كرموز" -

تعرّف على شرط لويس جريس لنشر ما يخصّ سناء جميل

طالب الكاتب الصحفي لويس جريس بعدم نشر أي مادة تخص زوجته الفنانة الراحلة، سناء جميل، خاصة فيلم «حكاية سناء» الذي قام بإنتاجه مؤخرًا، سواء للقنوات المرئية أو المسموعة أو الصحف أو المجلات الورقية، وذلك بصفته الوريث الوحيد والمنوط بذلك والمالك لكل الحقوق الفكرية والأدبية لكل ما يخص أعمالها، لافتًا إلى أن مخالفة ذلك سيعرّض فاعلها للمساءلة القانونية.

وأوضح «جريس»، في تصريح خاص لـ «المصري اليوم»، أنه فضل عدم خوض أي شخص في حياة الفنانة، سواء الفنية أو علاقتها الشخصية مع زوجها، حيث إنه وجد ما لا يرضيه مؤخرًا، لذلك قرر إصدار بيان بذلك لكي يوفر عليه مشاكل كثيرة واجهته مؤخرًا بنشر الفيلم، ومعلومات عن حياتهما الخاصة.

[image:2]

وأشار إلى أنه خص بالذكر فيلم «حكاية سناء» لأنه وجد أن هناك من قاموا بعرضه في أماكن متعددة دون إذنه، بالإضافة إلى عرضه خارج مصر وتزوير توقيعه والذي يؤكد أنه لم يوافق على بث أي مادة تخص ذلك.

وعن علاقته بالفنانة الراحلة سناء جميل، يقول كانت إنسانة وفنانة ملتزمة ودقيقة في مواعيد عملها، ودائمًا الوفاء بالعهود التي تقوم بالوعد بها، وكانت لها مواقف ممتازة في بعض القضايا وكان دائمًا يساندها، لأنها كانت تدافع عن وجهة نظرها بشكل واضح وصريح.

الكاتب الصحفي الكبير لويس جريس - صورة أرشيفية

وأضاف «جريس» أن آخر ما كانت تداوم على فعله أنها دائمة الدعاء خلال أدائها صلاتها بالليل قبل نومها، قائلة: «يارب يجعل يومي قبل يومك» وعندما سألها لماذا تقول ذلك، ترد عليه «لأني لو أنت مت قبلي أنا مش هقدر أعملّك حاجة، لكن أنا لو مت قبلك هتعمل حاجات كتير علشاني وتفكر الناس بيا»، لافتًا إلى أنه لذلك السبب يدوام على إحياء يوم ميلادها كل عام ويحرص على تذكير أحبائها بها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»