أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

وفاة سيناريست مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

وفاة سيناريست مسلسل "فوق مستوى الشبهات"
وفاة سيناريست مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

توفى السيناريست، الشاب عبد الله حسن (34 عاما)، آثر تعرضه لأزمة قلبية مُفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

 

وشيعت جنازة السيناريست الشاب عبد الله حسن، من مسجد الزاوية بالحوامدية بعد صلاة العصر، على أن يُقام عزاء الراحل مساء اليوم الأحد فى مسجد السنة المحمدية.

 

جدير بالذكر ان عبدالله حسن ولد في أكتوبر 1982 بقرية الحوامدية بالجيزة، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2003، وتخرج في قسم الدراما والنقد، وأول من شجعه هو المخرج حسين القلا الذي عرض عليه أول أعماله الفنية فيلم"بدون رقابة"، عندما كان طالب في الفرقة الثالثة بالمعهد، وبدأ معه في كتابة السيناريو.

 

وبدأ مشواره الاحترافي من خلال ترشيح الدكتور علاء عبد العزيز، له هو ومجموعة من أصدقائه بكتابة ست كوم "عنبر5"، وكان يستعد لعمل مسلسل مع المنتج جمال العدل تحت اسم "أمن قومى"، كان من المفترض أن ينتهي منه هذا العام، ولكن لظروف ما تأجل لعام القادم.

 

يذكر أن آخر أعمال عبد الله مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، التى خاضت من خلاله الفنانة يسرا السباق الرمضاني الماضي، من إنتاج جمال العدل، وإخراج هانى خليفة، وشارك فى بطولته سيد رجب ونجلاء بدر وشيرين رضا وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد حاتم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء