أخبار عاجلة
صورة.. سامو زين يكشف عن ميوله الكروية في مصر -
نجوم الكرة فى ختام بطولة دوري بيبسي للمدارس -

القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة: امنحونا طاقة إيجابية لنتطور

القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة: امنحونا طاقة إيجابية لنتطور
القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة: امنحونا طاقة إيجابية لنتطور

قال إبراهيم العراقي، القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه تردد في الآونة الأخيرة بعض المعلومات المغلوطة عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون في وسائل الإعلام المختلفة، ونؤكد أننا لسنا في خصومة مع أي مؤسسة من مؤسسات الدولة المصرية ونكن لها كل الاحترام والتقدير.

واضاف العراقي، في بيان صحفي، أن «اتحاد الإذاعة والتليفزيون مؤسسة قوية وتستطيع الرد على كل من يتجاوز في حقها، ولكننا نربأ بأنفسنا من الدخول في صراعات وملاسنات، وليس ضعفاً ولا تهاوناً، ولكن حرصاً على مصلحة وطننا العزيز وإعلاء لقيم المهنية والموضوعية» .

وتابع: نرحب بالنقد البناء ونقبله بصدر رحب ونرفض التجاوز والتطاول، واتحاد الإذاعة والتليفزيون مؤسسة مصرية أصابها ما أصاب كافة مؤسسات الدولة من هزات عنيفة في السنوات الخمس الماضية، ونحاول الإصلاح شيئاً فشيئاً، سواء من الناحية الإدارية والبرامجية.

وطالب العراقي الجميع بأن يمنحه طاقة إيجابية لنستطيع أن ننهض ونطور ونغير، وكفانا تلاسناً وخلافاً لا تنصبوا أنفسكم قضاة وجلادين دون أن تعرفوا الحقيقة.

وأنهي العراقي تصريحاته بقوله «ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين»، ونختتم بقول الشاعر العربي: «متى يبلغ البنيان يوما تمامه إذا كنت تبني وغيرك يهدم».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية