أخبار عاجلة

سوزان نجم الدين: دوري في «شوق» لشخصية حقيقية كانت من سبايا الحرب

سوزان نجم الدين: دوري في «شوق» لشخصية حقيقية كانت من سبايا الحرب
سوزان نجم الدين: دوري في «شوق» لشخصية حقيقية كانت من سبايا الحرب

قالت الفنانة سوزان نجم الدين، إنها اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «شوق» مع المخرجة رشا شربتجي، والذي سيعرض اليوم على قنوات OSN ومن ثم باقي المحطات العربية.

وأضافت «نجم» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «أقدم في مسلسل (شوق) شخصية روز هي شخصية حقيقية موجودة في الواقع وتعيش في دبي الآن وهي نموذج من مئات السبايا اللواتي كن ضحايا الحرب، فهي طبيبة نسائية وناشطة ميدانية تخطف أثناء توزيع المعونات على الثوار الذين خطفوها فيما بعد لأسباب تكشفها تفاصيلها المسلسل».

وتابعت: «تعيش روز مأساة إنسانية عميقة لتقوم بفعل استثنائي يغير مجرى حياتها، لتكون المرة الأولى في الدراما العربية التي نعيش فيها تفاصيل حدثت حقيقة في الواقع مع إنسانة بالفعل تعيش وتشاهد العمل».

وواصلت: «علاقتي بزوجي في العمل وهو الفنان باسم ياخور علاقة استثنائية وحب نادر لم يزعزعه اختلاف الآراء بينهما بل يدفع ياخور للقيام بأفعال مثيرة وجريئة خلال رحلة البحث عنها بعد خطفها».

وعن شخصية «روز»: «شخصية صعبة جدا ومركبة ولكني اعتدت تلك الأدوار القوية والجريئة والتي طالما كانت تطرح قضايا هامة جدا من خلالها، فالعمل والتجربة في مسلسل شوق جديدة وصعبة للغاية على جميع الأصعدة ولكن الحب الذي جمعها مع زملائها في العمل سهل عليها تلك الرحلة الشاقة».

وعن تعاملها مع المخرجة رشا شربتجي: «رسمت معها خطوط تلك الشخصية ووجهتني بحب وعناية وحرصت أن تقدمني بشكل جديد وأداء مختلف».

واستكملت: «وقعت خلال هذه الأيام على عقد مسلسلين وفيلم سينمائي في مصر».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد عيان من مطار بيروت :لاحظنا تفتيش أصالة تفتيشا دقيقا
التالى وحيد حامد ردًا على الانتقادات لـ«الجماعة 2»: لدي دليل على كل معلومة بالمسلسل