أخبار عاجلة
الراتب 3500 ريال! -
"طيران الأمن" يكثف طلعاته الجوية فوق المشاعر -
العبيد يدشن حملة إدارة المصاحف بالمسجد النبوي -
"الملا" يكشف تفاصيل مهرجان صيف الشرقية 38 -
وفاة والدة الأميرة نوف بنت ذعار بن تركي آل سعود -

نقل ملكية «صاحبة السعادة» لقناة cbc

نقل ملكية «صاحبة السعادة» لقناة cbc
نقل ملكية «صاحبة السعادة» لقناة cbc

قال شريف الشناوى رئيس مجلس إدارة ليوميديا، إن شركة ليو ميديا ستدخل مجال صناعة «الفورمات» للبرامج التليفزيونية، موضحًا أن المجال يعد الأول من نوعه في المنطقة العربية.

وأضاف في بيان صحفي: «هذه الخطوة المهمة تأتى في اطار التعاون الكبير في هذا المجال بين مجموعة قنوات cbc وليوميديا والذى اسفر عن التعاقد على نقل حقوق إنتاج حلقات جديدة لبرنامج (صاحبة السعادة) إلى شركة المستقبل المالكة لمجموعة قنوات cbc لمدة (25) شهراً وهو ما يفتح الباب أمام صيغ وأشكال جديدة للإنتاج البرامجي في مصر».

وتابع: «بموجب هذا العقد فإن البرنامج الأشهر صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس ستنتقل حقوق انتاج حلقاته الجديدة وكافة حقوق استغلالها كاملة إلى cbc».

وواصل: «بذلك تصبح ليوميديا هي أول شركة مصرية تقوم بصناعة الفورمات وبمنح الحقوق الإنتاجية إلى المحطات التليفزيونية وهى خطوة رائدة في مجال صناعة المحتوى في مصر والمنطقة العربية».

وفي سياق متصل، تم الاتفاق على إطار أوسع للتعاون بين «ليوميديا» وشركة المستقبل في مشروعات جديدة تتمثل في إعداد عقد شراكة لإنتاج برنامج «السهرة» الذي سيقدمه النجم شريف منير أسبوعياً على شاشة cbc اعتباراً من أكتوبر المقبل.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبة مجدي تتعاقد على بطولة «عائلة نعمان»
التالى أنغام تحيي 3 حفلات في الإسكندرية والساحل الشمالي