أخبار عاجلة
بالأرقام.. طلبات «تقنين الأراضي» في البحيرة -

4 أفلام تتنافس على شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحى

4 أفلام تتنافس على شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحى
4 أفلام تتنافس على شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحى
يشارك عدد من الأفلام السينمائية الجديدة فى سباق موسم العيد الأضحي المقبل، حيث تتنوع الأعمال التى سيتم عرضها لبعض نجوم الشباك، وهو ما يحدث حراكًا في الوسط السينمائى.

"وشوشة" يرصد أفلام عيد الأضحى: 

الخلية:

‎ينتظر الجمهور فيلم الفنان أحمد عز بعد تأجيله من موسم عيد الفطر، وتدور أحداثه حول دور رجال الأمن في التصدي للإرهاب من خلال ضابط في العمليات الخاصة حيث يقوم بمطاردة الجماعات الإرهابية فى إطار أكشن و إثارة و تشويق، قد تم مؤخرًا الانتهاء من تصوير مشاهد العمل. 

يشترك في هذا العمل نخبة من الفنانين: أحمد عز، سامر المصري، محمد ممدوح، أمينة خليل، تأليف صلاح الجهيني و إخراج طارق العريان وضياء حبيب.

خير و بركة:

يشترك نخبة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنانان بيومي فؤاد وعلي ربيع في عمل سينمائي وسط الأفلام الدرامية المشتركة في سباق عيد الأضحي من خلال فيلم يحكي قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل و أثناء رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى خفيف و إلى الآن لم ينته من تصوير الفيلم، و أكد المخرج سامح عبد العزيز في تصريح لـ"وشوشة"، أنه يتبق يومين على انتهاء التصوير، و من المقرر انتهاءه يوم الاثنين المقبل. ‎

الفيلم بطولة: على ربيع، محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، تارا عماد، وإنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب، جورج عزمي وإخراج سامح عبدالعزيز. ‎

شنطة حمزة:

‎يقوم الفنان حمادة هلال ببطولة فيلم "شنطة حمزة"، والذى تدور أحداثه من خلال كوميديا الموقف، ويجسد فيه "هلال" شخصية "نصاب" و يساعده فريق من المحترفين في عالم النصب يترأسهم النجمة يسرا اللوزي وكلاً من محمد ثروت وأحمد فتحي.

‎الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وبطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزى، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وهنا زاهد وإخراج أكرم فاروق.

‎فيلم الكنز:

‎ينتظر الجمهور فيلم "الكنز" كأول عمل يجمع النجمين محمد رمضان و محمد سعد كأول عمل يشترك به "رمضان" بعد تصدره إيرادات السينما بفيلمه الأخير "جواب اعتقال" الذي عرض بموسم عيد الفطر.

الفيلم من إخراج شريف عرفة و تأليف عبد الرحيم كمال ‎و بطولة : محمد سعد ،محمد رمضان،هيثم أحمد زكي، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، سوسن بدر، خالد الصاوي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم