أخبار عاجلة
خبير أمني يكشف سبب تكرار الحوادث بشارع الهرم -
مصريات يواجهن التحرش بـ"فساتين قصيرة".. صور -
التأمين يستضيف الري اليوم بدوري القسم الثالث -
تأجيل مباراة المنصورة وغزل المحلة إلى الغد -

سلسلة ندوات شهرية في مركز "مولانا أزاد" الثقافي

سلسلة ندوات شهرية في مركز "مولانا أزاد" الثقافي
سلسلة ندوات شهرية في مركز "مولانا أزاد" الثقافي

ينظم مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي، التابع للسفارة الهندية بالقاهرة، سلسلة ندوات شهرية بعنوان "المائدة المستديرة"، ويشارك فيها عدد من الشباب والأكاديميين ومحبي الثقافة والمجتمع المدني لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بالنسبة للهند ومصر.

وتعقد الندوة الخامسة من سلسلة ندوات المائدة المستديرة تحت عنوان "أهداف التنمية المستدامة – آفاق جديدة للهند ومصر" في مقر مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي الساعة الثالثة مساءً يوم 24 نوفمبر 2016.

ويكتسب هذا الموضوع أهمية خاصة نظراً لأن أهداف التنمية المستدامة لا تتعلق فقط باستدامة عملية التنمية، ولكن باستدامة الأمة وشعبها.

وسوف تركز المناقشات حول تقييم الظرف الراهن في ضوء الوضع الذي وصلنا إليه ومدى قدرتنا على تحقيق هذه الأهداف. كما سنقوم أيضاً ببحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين لتحقيق هذه الأهداف.

وسوف يقوم عدد من المتحدثين البارزين خلال الندوة بتناول هذا الموضوع، ويلي ذلك جلسة تفاعلية مع الجمهور. وسوف يتحدث خلال الندوة كل من "أرون بينتو، نائب رئيس شركة أولام إنترناشيونال المحدودة، ود. علياء المهدي، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الأسبق، ودينا شريف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Ahead of the Curve، وأشرف أمين، رئيس القسم العلمي بجريدة الأهرام".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء