أخبار عاجلة
50 صورة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي -
مقتل 23 في انفجار شاحنة مفخخة في العراق -
مركز عالمي يعالج «ظهر» كهربا -
تراكم البطاقات يبعد ستة لاعبين -
عدوى الفردية تنتقل إلى الأهلي -
الضغوطات تجبر مدرب الأهلي على تغيير قناعاته -
السعدي: انتظروا إنجازات تاريخية في لعبة «الأطباق» -
الأوضاع المالية تبعد الأحمد عن النجوم -
أمير الرياض يرعى انطلاقة "منتجون 5" ديسمبر المقبل -
شرطة الرياض تضبط مروجي خمور إثيوبيين -
جمرك الدرّة يُحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاغون -
حملة شاملة لمنع الباعة الجائلين بكورنيش الدمام -
ضبط 182 مبيداً محظوراً في الرياض -

بالصور.. هيكل يستقبل وفدًا من كوريا الجنوبية لبحث سبل التعاون مع المدينة الانتاج الاعلامى‎

بالصور.. هيكل يستقبل وفدًا من كوريا الجنوبية لبحث سبل التعاون مع المدينة الانتاج الاعلامى‎
بالصور.. هيكل يستقبل وفدًا من كوريا الجنوبية لبحث سبل التعاون مع المدينة الانتاج الاعلامى‎

استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وفداً رفيع المستوي من كوريا الجنوبية يضم السيد يون كيو دن رئيس شبكة تليفزيون "هانليو" الكورية والسيد كانج ونج رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الكورية للتنمية ودكتور أهن شول نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والسيدة سارة لي مدير إدارة تطوير العلاقات الخارجية بالجمعية وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات الاقتصادية والإعلامية.

 

في بداية اللقاء رحب "هيكل" بالوفد مؤكداً علي أهمية التعاون المصري الكوري في المجال الإعلامي لاسيما وأن العلاقات بين البلدين تشهد تطوراً كبيراً في جميع المجالات بالفترة الحالية.

 

وأعرب "هيكل"، للوفد عن استعداد المدينة الكامل لتقديم كافة التسهيلات للجانب الكوري بأفضل صورة ممكنة وذلك لما تملكه المدينة من إمكانيات فنية وتكنولوجية علي أعلي مستوي ومناطق تصوير مفتوحة وإستديوهات مجهزة بأحدث الوسائل العلمية معرباً عن أهمية الاستفادة من هذة الإمكانيات لوضع الأطر التنفيذية للتعاون بين الجانبين.

 

وأوضح هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامي تعد من أقدم المدن الإعلامية في المنطقة التي تملك العديد من القنوات الفضائية التي تبث عبر النايل سات.

 

ومن جهته أعرب السيد يون كيو، عن اعجابه والوفد المرافق بما شاهده من إمكانيات علمية وتكنولوجية وإستديوهات علي أعلي مستوي من التجهيزات مؤكداً علي أهمية العلاقات الكورية المصرية التي تشهد تطور كبير وخاصة في مجال التعليم وأضاف كيو أن الدوائر الكورية تدعم وتساند السياسة المصرية الحالية إيماناً باهمية مصر كدولة محورية في منطقة الشرق الأوسط لما تتمتع به من ثقل سياسي وثقافي وإعلامي.

 

وقد عرض السيد كيو خلال اللقاء عدد من الفعاليات التي تقوم بها الجمعية المصرية الكورية للتنمية والتي تهدف الي تعزيز التعاون بين البلدين علي مختلف الأصعدة آملاً البدء في تفعيل الخطوات التنفيذية للتعاون الإعلامي مع مصر من خلال مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وكان الوفد قد قام بجولة تفقدية زار خلالها مناطق التصوير المفتوحة وعدد من الإستديوهات ومواقع التصوير كما زار منطقة الماجيك لاند للوقوف علي عمليات التطوير الجارية بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. مى سليم بإطلالة عصرية مميزة