أخبار عاجلة
عاجل.. "المسابقات" توقف طارق العشري -
الزمالك ضيفاً ثقيلأ على أسوان اليوم -
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة -
موسكو تتوقع اتفاقا قريبا مع واشنطن حول حلب -
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب نابلس -
باكستان تعلن الحداد لمصرع 47 شخصا في تحطم طائرة -
ظريف: من مصلحة أمريكا الالتزام بالاتفاق النووى -

الاثنين.. "نوارة وفتاة المصنع وهيبتا" في مهرجان القاهرة السينمائي

الاثنين.. "نوارة وفتاة المصنع وهيبتا" في مهرجان القاهرة السينمائي
الاثنين.. "نوارة وفتاة المصنع وهيبتا" في مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت- هدى الشيمي:

يُعرض غدا الاثنين، مجموعة من الأعمال السينمائية المصرية والعالمية في دار الأوبرا المصرية، وسينمات أوديون وكريم بوسط البلد، ضمن فعاليات الدورة الثمانية والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي.

وينشر "مصراوي"، جدول عرض الأعمال السينمائية، وتبدأ العروض من الساعة 12 ظهرا وتستمر حتى 9:30 مساء.

الساعة 12 ظهرا:
يُعرض فيلم "لا تناديني أبي" من البرازيل على المسرح الكبير، وفيلم "الزائر" من رومانيا على مسرح الهناجر، وفي إطار فاعليات "أفلام من وراء حائط برلين" تُعرض أفلام "تدوير الكادر"، و"الكادر المختفي" على المسرح الصغير.

ويعرض فيلم "أرض محايد" الصيني في مركز الإبداع، وتعرض 5 أفلام في مسابقة سينما الغد على سينما الهناجر هم "سبتمبر"، و"حفلة الحديقة"، و"أمريكا"، "الرمز الزمني"، "الناحية الأخرى لنهر دومان".
 
الساعة 1 ظهرا:
وفي تمام الساعة الواحدة يعرض فيلم "الدجاجة السوداء" في قاعة 1 بسينما أوديون، ويعرض فيلم "حياة بسيطة" في قاعة 2 بسينما أوديون، ويعرض فيلم "زود" في قاعة 1 بسينما كريم.
 
الساعة 3:30 ظهرا:
وفي المسرح الكبير بدار الأوبرا يعرض فيلم "شخص للتحدث إليه" المشارك في المسابقة الرسمية، ويعرض الفيلم الصربي "الراعي" في مسرح الهناجر، كما يعرض الفيلم البولندي "رسائل إلى بابا نويل" في المسرح الصغير، ويمكنكم متابعة فيلم "ماكبث" في سينما الهناجر.

ولعشاق السينما الهندية يمكنكم متابعة فيلم "أحمر شفاه تحت البرقع" في قاعة 1 بسينما أوديون، ويعرض فيلم "الربيع في مدينة صغيرة" في سينما أوديون 2.
ويمنكم مشاهدة الفيلم المصري "نوارة" في قاعة 3 بسينما أوديون، وفيلم "الملك لير" في قاعة 2 بسينما كريم.
 
الساعة 6:30 مساء:
ونعود لدار الأوبرا مرة أخرى، لمشاهدة الفيلم الهندي "الممر الضيق" المشارك في المسابقة الرسمية، وفي  مسرح الهناجر يوجد فيلم "بلانكا" وهو إنتاج ياباني إيطالي، ويعرض فيلم "آخر واحد فينا" في المسرح الصغير.

ويعرض فيلم "العالم" من الصين في مركز الإبداع، كما يعرض فيلم "فتاة المصنع" للمخرج الراحل محمد خان، في سينما الهناجر.

ويعرض فيلم "للحب قصة أخيرة" للفنان يحيي الفخراني في المسرح المكشوف، ويعاد عرض فيلم "قطار الملح والسكر" في قاعة 1 بسينما أوديون، وفي قاعة 2 بسينما أوديون يعرض فيلم "العائلة"، وفي قاعتها الثالثة يعرض فيلم "التيتانيوم الأبيض".

وفي قاعة 1 بسينما كريم يعرض فيلم "جين تحمل بندقية"، ويعرض فيلم "صوت مخنوق" في قاعة 2.  

الساعة 9 مساء:
يعرض خمسة أفلام مشاركة في مسابقة سينما الغد الدولية في سينما الهناجر، هم  "نزهة"، و"الأسباب في العالم"، "أرض العجائب"، و"نشاذ"، و"ماري".
 
الساعة 9:30 مساء:
يعرض فيلم "في طريق التبانة" في المسرح الكبير، وفيلم "جناح الفردوس" على مسرح الهناجر، والفيلم المصري "هيبتا المحاضرة الأخير" في مركز الإبداع، ويعرض فيلم "إكس لارج" في المسرح المكشوف، و"حكايات قريتي" الجزائري  في قاعة 1 بسينما أوديون، ويعرض فيلم "إحنا مصريين أرمن" في قاعة 2 بسينما أوديون، وفيلم "لا تكن شيئا" في قاعة 3 بسينما أوديون، ويعرض الفيلم الروماني السويدي "بجوار القضبان" في قاعة 1 بسينما كريم، ويعرض الفيلم البلجيكي الصيني "موجة حارة" في قاعة 2 بسينما كريم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء