أخبار عاجلة
رئيس سلوفينيا يزور أهرامات الجيزة -
قرأت لك .."آراء جديدة فى العلمانية" -

شريف سلامة يكشف لـ"مصراوي" سبب غيابه عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

شريف سلامة يكشف لـ"مصراوي" سبب غيابه عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
شريف سلامة يكشف لـ"مصراوي" سبب غيابه عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت - بسمة باهر:

كشف الفنان شريف سلامة، سبب غيابه عن حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا إنه كان يشعر بالتعب و الإرهاق، لانشغاله بتصوير برنامج "قعدة رجالة" بمشاركة إياد نصار ومكسيم خليل.

و عن كواليس العمل قال في تصريحات لمصراوي :" فكرة البرنامج جديدة، حيث نستضيف خلاله سيدات لنناقش معهن في قضايا اجتماعية مهمة، و تجمعنا روح جميلة، بعيدة كل البعد عن المنافسة التي سيراها الجميع على الشاشة".

من جهة أخرى نفى شريف سلامة ما تردد، حول رفضه قيام زوجته الفنانة داليا مصطفى بالمشاركة فى مسلسل "الكبريت الأحمر"، قائلا: "هذه الأقاويل لا أساس لها من الصحة".

وأضاف :" على العكس، عندما طلبت داليا، رأيي في الدور، رحبت جدا بقيامها به، و وجدته جميلا، و عند عرضه كان رائع بالفعل و نحن نستشير بعض دائما كزوجين، و بالنهاية كل واحد حر بقراره".

كما أبدى شريف إستياءه، مما تردد حول إصابته بالإكتئاب، و بأزمة نفسية، بسبب عدم نجاح فيلمه الأخير "الباب يفوت أمل"، قائلا :" هذه شائعة غير صحيحة بالمرة، و إيرادات السينما ليست مقياس بالنسبة لى، و أنا أحتكم بالنهاية إلى رأى الجمهور عند مشاهدته فى المنازل علي القنوات الفضائية".

أما عن الغيرة فى حياته، و غيرة زوجته الفنانة داليا مصطفى من معجباته قال :" داليا لا تغار من معجباتى على الإطلاق، فهى فنانة، و متفهمة تماما لطبيعة عملنا الفني".

على جانب أخر نفى شريف ماتردد حول مشاركته في بطولة مسلسل جديد من إنتاج الفنان أحمد حلمي، موضحاً أنه بصدد المشاركة بمسلسل جديد، يقوم فيه بدور صعيدي للمرة الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء