أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

السقا وحلمي ومنى ودنيا وإيمي يتنافسون في جوائز السينما العربية

السقا وحلمي ومنى ودنيا وإيمي يتنافسون في جوائز السينما العربية
السقا وحلمي ومنى ودنيا وإيمي يتنافسون في جوائز السينما العربية

أعلن مهرجان السينما العربية «أوسكار» في دورته الثانية عن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه عن الأعمال السينمائية التي عرضت في 2016.

وجاء في فئة أفضل أداء تمثيلي دور أول رجال آحمد السقا عن فیلم «من ٣٠ سنة»، أحمد حلمي عن فیلم «لف ودوران»، ماجد الكدواني عن فیلم «ھیبتا» وفيلم «قبل زحمة الصيف» ومحمود حمیدة عن فیلم «نوارة».

وعن فئة أفضل أداء تمثیلي دور أول سیدات أفضل ممثلة إلھام شاھین عن فیلم «یوم للستات»، منة شلبي عن فیلم «نوارة»، منى زكى عن فیلم «من ٣٠ سنة»، نیللي كریم عن فیلم «اشتباك» ویاسمین رئیس عن فیلم «ھیبتا».

وفي أفضل أداء تمثیلي كومیدي رجال، أفضل ممثل دور كومیدي، أحمد حلمي عن فیلم «لف ودوران»، أحمد فھمي عن «كلب بلدي» وشیكو عن فیلم «حملة فریزر».

وفي فئة أفضل أداء تمثیلي كومیدي سیدات، أفضل ممثلة دور كومیدي، إیمي سمیر غانم عن فیلم «عشان خارجین»، دنیا سمیر غانم عن فیلم «لف ودوران» ومنى زكي عن فیلم «من ٣٠ سنة».

وأفضل أداء تمثیلي دور ثان رجال «أفضل ممثل دور ثان» آحمد داوود عن فیلم «یوم للستات»، أحمد مالك عن فیلم «ھیبتا»، أكرم حسني عن فیلم «كلب بلدي»، أمیر صلاح عن فیلم «نوارة» وشریف رمزي عن فیلم «من ضھر راجل».

وفي فئة أفضل أداء تمثیلي دور ثان سیدات «أفضل ممثلة دور ثان»، جمیلة عوض عن فیلم «ھیبتا»، دینا الشربیني عن فیلم «ھیبتا»، ناھد السباعي عن فیلم «یوم للستات»، نسرین أمین عن فیلم «عشان خارجین» ومیرفت أمین عن فیلم «من ٣٠ سنة».

كما يتنافس عن فئة أفضل فيلم «اشتباك، ھیبتا، نوارة، قبل زحمة الصیف ومن ٣٠ سنة».

وفي فئة أفضل إخراج خالد مرعى عن فیلم «لف ودوران»، ھادي الباجوري عن فیلم «ھیبتا»، ھالة خلیل عن فیلم «نوارة»، كریم السبكي عن فیلم «من ضھر راجل» ومحمد دیاب عن فیلم «اشتباك».

وجاءت المنافسة في أفضل نص سينمائي، بين أحمد عبدالله عن «الماء والحضرة والوجة الحسن»، أيمن بهجت قمر «من 30 سنة»، محمد دياب وخالد دياب «اشتباك»، وائل حمدي «هيبتا» وهالة خليل «نوارة».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم