أخبار عاجلة
الدولار مستقر في معظم البنوك الحكومية والخاصة -
البورصة تقفز 1.5% في بداية التعاملات -
إعدام 25 كيس أسماك زينة بعد رفض دخولها للبلاد -

محمد الشقنقيري يكشف عن هوية مرتكب جريمة قتل "الكيت"

محمد الشقنقيري يكشف عن هوية مرتكب جريمة قتل "الكيت"
محمد الشقنقيري يكشف عن هوية مرتكب جريمة قتل "الكيت"

فايزة هنداوي

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 09:35 م

عبر الفنان محمد الشقنقيري عن سعادته،بالمشاركة في أحداث فيلم "الكيت" في إطلالة جديدة له من خلال تجسيده دور ضابط شرطة يحقق فى جريمة قتل شائكة،ويقوم بجمع الحقائق بعد الاشتباه في عدد من الأشخاص للوصول إلي مرتكب الجريمة،وتدور الأحداث وينجح في تحديد هوية الجاني الحقيقية.

ووصف محمد الشقنقيري،فيلم "الكيت" بأنه أحد الأعمال السينمائية المهمة التي تتناول قضايا الفساد وخطورتها على المجتمع،مؤكدا تحمسه للمشاركة في الفيلم الذي يجسد خلال أحداثه أحد الأدوار البوليسية المهمة للكشف عن جريمة قتل تحدث في أحد الملاهي الليلية.

وأضاف الشقنقيري:"الفيلم من الأعمال السينمائية المتميزة التي شاركت فيها،وقامت مجموعة الفهد للانتاج الفني بتذليل كافة العقبات وتوفير الظروف الملائمة لخروج مشاهد الفيلم في أفضل صورة،معربا عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل الفيلم بالكامل.

"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

ويتطرق العمل إلي الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا،كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء،كما يبرز الفيلم الأدوار التي يلعبها بعض رجال الأعمال، ويطرح اتساؤلات حول مصدر ثراء البعض منهم،وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

وعن أعماله الجديدة،لفت الشقنقيري إلي أنه يقوم حاليا بقراءة نص فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي تلقى عرضا للمشاركة فيه مع كل من يسرا اللوزي وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد.

ونوه إلي أنه حسم أمر مشاركته في سباق دراما رمضان 2017،بالتعاقد على المشاركة في مسلسل "العودة" للنجمة بوسي،محمد رجب،خالد سليم إخراج عبد العزيز حشاد وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام.
جدير بالذكر أن آخر مشاركات محمد الشقنقيري كانت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع النجم عادل إمام بالإضافة إلي مسلسل "مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفي شعبان يبدأ تصوير «اللهم إني صائم»