أخبار عاجلة
"الأكشن" يسيطر على قائمة مسلسلات رمضان -
الإسماعيلي يرفض التفريط في عماد حمدي -
نبيل معلول مدربًا للمنتخب التونسي -
دجلة يكرم لاعبيه بعد بطولة الجمهورية للتنس -
إيناسيو يطلب تقريرًا عن المصابين -

باباراتزي يكشف عن خلافات بين نيللى كريم وزينة

باباراتزي يكشف عن خلافات بين نيللى كريم وزينة
باباراتزي يكشف عن خلافات بين نيللى كريم وزينة

تتواصل الأزمات بين الفنانة نيللي كريم ، والفنانة زينة في مسلسل "لأعلى سعر" رغم محاولات شركة العدل جروب النفي الدائم لوجود خلافات بين النجمتين. 

وعلمت "باباراتزي" من مصادر مقربة من الطرفين، أن الأزمة بدأت بعد علم "نيللي" أن المنتج جمال العدل وقع مع "زينة" لتقوم بالبطولة المشتركة معها، الأمر الذي أغضب نيللي بسبب عدم استشارتها في الأمر، وذلك لعلمها أن المسلسل بطولتها فقط إلا أنها تفاجئت أن البطولة ستكون مشتركة بينهم. 

واوضحت المصادر لـ"باباراتزي"، أن نيللي حين اعترضت على الأمر حاول العدل تبرير الموقف بأن السيناريو يحتاج نجمة أخرى أمامها، فالتزمت نيللي الصمت والمعهود عنها إنها لا تدخل في صراعات مباشرة مع زملائها بالعمل، ولا توجد لها سابقة منذ دخولها عالم الفن.

وتابعت المصادر، أن زينة تحدثت مع جمال العدل قبل توقيع المسلسل، وأوضحت له أنها يسعدها العمل معه وأنها لم تعثر على السيناريو الملائم لها للشاشة الرمضانية هذا العام، مما جعل الأخير يتحمس للتعاقد معها لتبدأ الأزمات تتصاعد مرة أخرى مع الخلاف على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، وطلبت زينة أن يوضع اسمها بالتساوي مع نيللي كريم لأن البطولة مشتركة، الأمر الذي رفضته نيللى جملة وتفصيلا وذلك لأنها البطلة الرئيسية للعمل، ومن ناحيته حاول جمال التوصل لحل وسط يرضي الطرفين لتكون الصيغة «بطولة نيللي كريم وتشاركها البطولة زينة»، الأمر الذي أزعج نيللي، إلا أن جمال حاول إقناعها بأنه لا توجد معالجة أخرى للأمر.

وكشفت المصادر، أن موقع التصوير لا يجمع النجمتين إلا في المشاهد التي تجمعهم فقط، وأن نيللي تلتزم غرفتها لحين بدء تصوير مشاهدها وترفض تناول وجبات الغداء معها، وأنهم لا يلقون التحية على بعضهم، وأن نيللي تحاول خلال التصوير عدم إظهار ضيقها مما يجرى، "لأعلى سعر" تأليف الكاتب مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، إنتاج العدل جروب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»