أخبار عاجلة

ريهام حجاج: أنا وعمرو سعد بنفهم بعض بالنظرة

ريهام حجاج: أنا وعمرو سعد بنفهم بعض بالنظرة
ريهام حجاج: أنا وعمرو سعد بنفهم بعض بالنظرة

قالت الفنانة ريهام حجاج إنها مشغولة حاليًا بتصوير مسلسل «أيام حسن الغريب»، وتتنقل بين عدد من اللوكيشنات الخارجية، وهو العمل الوحيد المقرر أن تنافس به ضمن المائدة الرمضانية فى 2017، وهى المرة الثانية على التوالى التى تقف فيها «ريهام» أمام الفنان عمرو سعد بعد نجاحهما معًا فى مسلسل «يونس ولد فضة».

وأضافت «ريهام» لـ«المصرى اليوم» أنها تفضل التعاون مع عمرو سعد وبينهما تفاهم وكيمياء قائلة: «بنفهم بعض بمجرد النظرة» ووعدت الجمهور بأن العمل سيكون فى صدارة المنافسة.

وبخصوص التصوير قالت إنه يسير بمعدل جيد، وبشكل مكثف يتجاوز الـ16 ساعة يوميًا، ويعملون تحت ضغط، بسبب اقتراب الموسم، خاصة أن المسلسل يحتاج إلى مجهود كبير فى التحضير له وتنفيذه.

وأشارت «ريهام» إلى أنها تجسد من خلاله شخصية «هبة»، فتاة شعبية تعيش معها حالة من التحدى، وهى شخصية تلعبها لأول مرة وجديدة بالنسبة لها، وتحضر لها بشكل مكثف، ووصفت قصة العمل بأنها متنوعة ما بين الاجتماعى والرومانسى، مؤكدة: «فيه توليفة قوية».

وأكدت «ريهام» أنها لم تتعاقد على بطولة مسلسلات أخرى، وأن كل ما تردد حول ذلك لا أساس له من الصحة.

يذكر أن «أيام حسن الغريب»، من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج مجدى أحمد على، ويشارك فى بطولة المسلسل صلاح عبدالله، ورانيا منصور، وياسر على ماهر، وحمدى الوزير، وأحمد عبدالله محمود.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»