مخرج «أبوالعروسة»: مشهد ضرب نرمين الفقي لمدحت صالح تم إعادته 12 مرة

مخرج «أبوالعروسة»: مشهد ضرب نرمين الفقي لمدحت صالح تم إعادته 12 مرة
مخرج «أبوالعروسة»: مشهد ضرب نرمين الفقي لمدحت صالح تم إعادته 12 مرة

قال كمال منصور، مخرج مسلسل «أبوالعروسة» الذي يعرض حاليًا على احدى المحطات الفضائية الخاصة، إنه استفاد من كونه أحد تلامذة يوسف شاهين في إخراج المسلسل، حيث إنه لم يخرج عن مدرسة الأفلام، ففي كل مشاهده حافظ على اللوحة السينمائية، بتكويناتها، وخلال الحلقات يجد المشاهد الحزن والفرحة والموسيقى والرقص، وهو الأمر الذي تفتقره العديد من المسلسلات التي تميل إلى تصوير الفيديو أكثر.

و أضاف «منصور» للمصري اليوم أن من أصعب المشاهد في المسلسل كان مشهد الجنازة، حيث تواجد في مقابر حقيقية بمشاركة حوالي 600 كومبارس، لتصوير ذلك المشهد المهيب، لافتًا إلى أنه لم ينم يومها إلا ساعة واحدة.

وتابع: «من المشاهد الصعبة أيضًا كان مشهد الرقصة في الحلقة الـ18، حيث تواجد حوالي 12 فنانًا في غرفة واحدة، ورقصة واحدة، وأيضًا مشهد طلب العريس ليد»زينة«، فقد تم تصويره في مساحة 3 متر في 3 متر، بـ12 ممثلًا، وكان لا بد من الحفاظ على تناغم المشهد، وألا يشعر المشاهد بأي ملل فيه، وأن مشهد ضرب نرمين الفقي لمدحت صالح كان«وان شوت» وتمت أعادته 12 مرة«.

«أبوالعروسة» من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، و بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وكارولين عزمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد خروجه من السجن.. رامى صبرى يحيي أول حفل له فى عيد الحب