أخبار عاجلة
يرسو القاضي بـ«ضفاف الكلمة» على مرافئها -
اكتشاف ناب لفيل منقرض في «النفود» -
ترمب يربك العالم ويثير قلق عواصم القرار -
وفد جمعية المتقاعدين يزور المدينة المنورة -

ناتالى بورتمان تتفوق على إيمى آدامز وإيما ستون فى جوائز النقاد بكاليفورنيا

ناتالى بورتمان تتفوق على إيمى آدامز وإيما ستون فى جوائز النقاد بكاليفورنيا
ناتالى بورتمان تتفوق على إيمى آدامز وإيما ستون فى جوائز النقاد بكاليفورنيا

كيس أفليك أفضل ممثل و«لالالاند» يستحوز على نصيب الأسد

أقامت جمعية نقاد السينما حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2017 بولاية كاليفورنيا الأمريكية، للإعلان عن أسماء الأفلام الفائزة، وكذلك النجوم والنجمات الذين حققوا نجاحا كبيرا فى عام 2016 من خلال أدائهم المتميز الذين بدوا به فى أفلامهم.

وبحسب موقع ET Online، بعد منافسة شرسة نجح النجم كيس أفليك فى اقتناص جائزة أفضل ممثل عن إدائه فى فيلم Manchester by the Sea، فى حين ذهبت جائزة أفضل ممثلة للممثلة الأمريكية ناتالى بورتمان عن دورها فى فيلم Jackie، وجاءت الجائزة بعد منافسة شرسة مع إيمى
آدامز، وإيما ستون، وآنيتا بينج.
وحصد جائزة أفضل ممثل مساعد ماهرشالا عن دوره فى فيلم Moonlight، فى حين نجحت الفنانة فيولا ديفيس فى اقتناص جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم Fences.
وذهبت جائزة أفضل ممثل صاعد للنجم لوكاس هيدجس عن دوره فى فيلم Manchester by the Sea، وذهبت جائزة BEST ACTING ENSEMBLE للفيلم الأمريكى Moonlight، ونال على جائزة أفضل مخرج داميان جازيل عن فيلم la la land.
وتقاسم جائزة أفضل سيناريو أصلى المخرج داميان جازيل عن فيلم la la land، والمخرجة كينيث لونيرجان عن فيلم Manchester by the Sea، وحاز السيناريست إيريك هيس إيرر على جائزة أفضل سيناريو عن فيلم Arrival.
ونال فيلم La La Land نصيب الأسد من الجوائز، حيثُ حصل على جائزة أفضل فيلم سينمائى وأفضل صورة، كما ذهبت جائزة أفضل تصوير سينمائى للمصور لينوس ساندجرين عن فيلم La La Land، والذى نال أيضا جائزة أفضل أنتاج وأفضل مونتاج عن نفس الفيلم للمونتير توم كروس، كما حازت أغنية الفيلم التى تحمل عنوان City of stars جائزة أفضل أغنية.
وحصد فيلم Hacksaw Ridge على جائزة أفضل فيلم أكشن، وحصل الممثل أندرو غارفيلد على جائزة أفضل فنان يقوم بأدوار الأكشن لعام 2016 عن دوره فى فيلم Hacksaw Ridge، كما ذهبت جائزة أفضل فنانة أكشن للمثلة مارجوت روبى عن إدائها فى فيلم Suicide Squad.
وحصد فيلم Deadpool جائزة أفضل فيلم كوميدى لهذا العام، وذهبت جائزة أفضل فنان كوميدى للنجم رايان رينولدز عن دوره فى فيلم Deadpool، ونالت الممثلة ميريل ستريب على جائزة أفضل فنان كوميدى وذلك عن دورها فى فيلم Florence Foster Jenkins، كما ذهبت جائزة BEST FOREIGN LANGUAGE FILM للفيلم الفرنسى Elle.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد