أخبار عاجلة
تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في الرياض -
«الرباعي» لقطر: لا تنازل ولا تفاوض -
خادم الحرمين يشيد بتميز العلاقات مع المالديف -
استمرار العمل في موقع جرش الأثري -

محمود عبد المغني: هذا المشهد أرهقني في "ظل الرئيس"!

محمود عبد المغني: هذا المشهد أرهقني في "ظل الرئيس"!
محمود عبد المغني: هذا المشهد أرهقني في "ظل الرئيس"!
قال الفنان محمود عبد المغني، أن ما دفعه لتقديم شخصية "حازم صقر" في مسلسل "ظل الرئيس"، هو أن الشخصية معقدة ولها تركيبة مختلفة، فهي مجموعة شخصيات في شخصية واحدة، على حد قوله.  

وأضاف خلال استضافته مساء الجمعة، مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، في برنامج "آخر النهار"، عبر شاشة "النهار"، أنه لمس تفاعل الجمهور والنقاد مع الدور، وعبر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية عن شخصية "حازم"، من قبل النقاد والجمهور على السواء.  

ولفت "عبد المغني" إلى أن أصعب مشاهده في المسلسل، هو المشهد الذي جمعه ببطل المسلسل الفنان ياسر جلال في المستشفى، متابعًا: "المشهد أرهقني جدًا، لأنه مشهد مركب اللي بتقوله عكس اللي جواك، واللي أسعدني إن كل ده وصل للناس، ودي أكبر جايزة".  

وألمح الفنان إلى أنه خلال تحضيره للشخصية لم يتواصل مع أحد ضباط الشرطة، للوقوف على ملامحها موضحًا أنه تعامل معها من خلال تفاصيلها الإنسانية، وتركيباتها المختلفة.  

كما عبر "عبد المغني" عن سعادته بردود الفعل على مشاركته كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش"، مضيفًا: "بيتر كلمني وقالي إن أمير مكسوف يكلمني، قلتله ده أخويا، ولما قريت المشهد لقيته حلو جدًا، وعلم مع الناس لأني ظهرت في الحلقة التانية في مسلسلي الحساب يجمع، وظل الرئيس، لكن ظهرت كضيف شرف في الحلقة الأولى من كلبش، وكنت سعيد إني اتجمعت تاني مع أمير كرارة".  

واعتبر "عبد المغني" أن انطلاقته الحقيقية، جاءت بعد دوره في فيلم "دم الغزال"، قائلًا: "الدور عملي حالة من الطمأنينة في نفسي، دور "ريشة" الناس والنقاد قالوا إن فيه تمثيل"، لافتًا إلى أنه يسعى دائمًا إلى اختيار المفيد له ولجمهوره.  

وكان محمود عبد المغني قد شارك في سباق رمضان 2017، من خلال مسلسل "ظل الرئيس"، ومسلسل "الحساب يجمع"، كما شارك كضيف شرف في مسلسلي "كلبش" و"الجماعة2".  

يذاع برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، يوميًا في الثامنة مساءً، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. إحباط محاولة لخطف أطفال برنامج "بنات وولاد"
التالى أحمد حلمي: لن أظهر بشخصيتي في «الإيموجيز».. وأقدم «دوبلاج صوتي» فقط