أخبار عاجلة
تخريج دفعة متخصصة في الأمن العام -
الموت يُفجع حاتم العراقي -
آلاف المتظاهرين في كييف دعماً لساكاشفيلي -
الكنيسة: عودة البابا تواضروس خلال أسبوع -
فريدة الشوباشي: «المتغطي بأمريكا عريان» -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -
«المياه»: تشغيل مخزون بريمان الإستراتيجي قريبا -
الهلال والأهلي.. تعادلان بطعم الخسارة -
بـ«الجزائية».. ارقص يا حضري -
النموذجي.. يحفظ «قياسي» النصر -

"هندسة وبنات عين شمس" في المركز الأول بمسابقة أفضل كلية

"هندسة وبنات عين شمس" في المركز الأول بمسابقة أفضل كلية
"هندسة وبنات عين شمس" في المركز الأول بمسابقة أفضل كلية

ينظم قطاع شئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع بجامعة عين شمس احتفالية لتكريم الفائزين في المسابقة السنوية لأفضل كلية ومركز ووحدة ذات طابع خاص في مجال خدمة المجتمع على مستوى الجامعة وذلك يوم 31 من أكتوبر الجاري في تمام العاشرة صباحًا بمقر قصر الزعفران.

من جانبه قال سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام على المسابقة، في بيان له، فازت كلية الهندسة بالمركز الأول على مستوى الكليات العملية، وفي المركز الثاني كلية الزراعة ، بينما حصدت كلية البنات المركز الأول على مستوى الكليات النظرية ، وجاءت كلية التجارة في المركز الثاني، ذلك بعد مشاركة 14 كلية من جامعة عين شمس.


وأضاف أمين عام الجامعة، على مستوى المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص التابعة للكليات، فاز مركز الدراسات والبحوث والخدمات المتكاملة التابع لكلية البنات بالمركز الأول وجاءت وحدة التنمية البشرية وريادة الأعمال التابعة لكلية التجارة في المركز الثاني، وحصد مركز الارشاد النفسي التابع لكلية التربية المركز الثالث.


وحقق المركز الأول مركز تعليم الكبار من بين خمسة مراكز شاركت في المسابقة من أصل 8 تابعة لرئاسة الجامعة.


وعن معايير تقييم الكليات أوضح سمير عبد الناصر أنه تم بناء على  الدورات التدريبية التي تقدمها الكلية ،والمؤتمرات ،الندوات ،البحوث التطبيقية ،الإتفاقيات والبروتوكولات،  الخدمات المجتمعية، حملات التوعية والقوافل ، توظيف الخريجين ، ورش العمل ، المعارض الخيرية ، الإصدارات والنشرات وأنشطة بيئية أخرى.

بينما يتم تقييم المراكز والوحدات بناء  على "تقييم الأنشطة فنيًا إلى جانب التقييم المالى، صافى الفائض المحقق، وأعداد المستفيدين ، والتقييم الإدارى.


ومن المقرر أن يتم منح الفائزين شهادات تقدير ومكافاءات مالية تقديرًا لجهودهم المبذولة في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيكولاس كيدج: سعيد بتواجدي في مصر.. وسألبي أي دعوة فورًا