أخبار عاجلة
"مالانج" حكمًا لمباراة مصر وأوغندا -
صندوق النقد يطالب مصر بتنفيذ 7 شروط جديدة -
وفاة يوسف الشاروني عن عمر يناهز 93 عاما -

4 خطوات للسيطرة علي شريك حياتك دون أن يشعر

4 خطوات للسيطرة علي شريك حياتك دون أن يشعر
4 خطوات للسيطرة علي شريك حياتك دون أن يشعر

كتبت : إيناس محمد

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 02:12 م

من مواهب المرأه و قدرتها, هى استطاعتها السيطرة علي الرجل لكن هذا ينطبق علي المرأة الذكية , فهى علي دراية كاملة بكيف يفكر الرجل وكيف تجعله ينفذ ما تريده هى وبدون ان يلاحظ ذلك.

لكن لتلك التى لا تمتلك تلك الموهبة، كيف تسيطري علي شريك حياتك لتنفيذ كل ماتريدين بدون أن يلاحظ ذلك :

الرجل مثل الطفل في معظم الأحيان تعاملي مع الرجل من هذا المنطلق لكن لا تبدئي بتوبيخه مثل الأطفال، بل تعاملي بهدوء شديد معه وقومى بتعلميه وتنبيهه بطريقة لطيفة مثلما تعاملي طفلك أن ينظف غرفتة وأنه بذلك ستحبية أكثر، الرجل طفل لكنة كبير الحجم.

صمتك هو السلاح الأقوى، عندما تدخلي في شجار مع شريكك او تختلفي معه في الرأي، لا تستمري في هذا الخلاف بل اصمتى صمت طويل عميق مخيف غامض في وقت كان يظن هو أنك ستقومي بالصراخ أو الاعتراض، وبما أن الرجل شخصية عصبية بالفطرة ويريد إنهاء كل شئ بسرعة فبذلك سيصمت و يقول لكى ماذا تريدى أن أفعل أن أخذ" كيس الزبالة " حسنا سأفعل .

مغازلة شريك الحياة : ثانى أقوى سلاح، نحن النساء نحب من يغازلنا و يحدثنا عن جمالنا، كذلك الرجل يعشق من تدلله و تمدحه وتثنى علي جمال ملامحه أو طيبته أو أى شئ به.

قارنى شريك حياتك بالنجوم : دائما حاولي أن تشعريه أن له ابتسامه تشبه أحد النجوم أو نظرة عينيه أو الشكل، فهو يعشق في داخله أن يكون " نجم حياتك" حينها سيبتسم ابتسامة طفل جميل مستعد لأن يكون بطل حياتك .

سعادتك و هدوء حياتك تستحق بعض التخطيط والحيل "إن كيدهن عظيم ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد