أخبار عاجلة
لماذا لا ينقص وزنك رغم الحمية الغذائية؟ -
ستوك سيتي يعين لامبرت مدرباً جديداً له -
محمد نور ينتهي من تسجيل أغنية «100 دقيقة» -
داليا مصطفى تنتهى من تصوير «الكبريت الأحمر» -
عمرو يوسف يبدأ تصوير «طايع» بـ«مدينة السينما» -

تعرف على موعد عرض مسلسل "سيدنا السيد" على "mbc مصر 2"

تعرف على موعد عرض مسلسل "سيدنا السيد" على "mbc مصر 2"
تعرف على موعد عرض مسلسل "سيدنا السيد" على "mbc مصر 2"
3 شخصيات يجسدها النجم جمال سليمان في المسلسل الدرامي "سيدنا السيد" الذي  تعرضه قناة "MBC مصر2" يوميا في تمام الخامسة مساء بدءا من يوم 25 أكتوبر الجاري.

تدور أحداث العمل في ثلاثة أجزاء متصلة، ويجسد خلاله جمال سليمان شخصية فضلون الديناري، وهو الرجل الصعيدي ذو الأطوار الغريبة والمتناقضة، والذي يُرسخ بمبدأ العصا لمن عصى مع جميع من حوله بكفر السيد الذي يعيش فيه ويحكمه بالقوة والسلطان، حيث يعتبره أهل البلد شخصية استثنائية تتميز بالغموض والازدواجية، وهو أب لأربعة أبناء اثنين من الإناث وإثنين من الذكور.

ويحمل الجزء الأول عنوان "العصا لمن عصى" وفيه يجسد جمال سليمان دور الأب الصعيدي وتدور أحداث هذا الجزء بداية من عام 1945 والجزء الثاني يحمل اسم "أبو القاسم" وتدور أحداثه حول شخصية "أبو القاسم" ابن "فضلون" بداية من عام 1975 والجزء الثالث والأخير بعنوان "السيد بك السيد" وتدور وقائعه عام 2005 عن "السيد حفيد فضلون".

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب النجم جمال سليمان كل من أحمد الفيشاوي، وحورية فرغلي، وهادي الجيار، ومجدي فكري، ومروة عبد المنعم، وياسر الطوبجي، ومحمد فريد، وفايق عزب، ومحمد جمعة، ومحمد ممدوح، ووليد فواز وهو من تأليف ياسر عبد الرحمن أحمد وإخراج إسلام خيري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»