أخبار عاجلة
«البيئة» تمنع بيع الأسمدة غير المسجلة في الوزارة -
أهالي نجد يواجهون البرد بـ«الحطب» -
أمير نجران: العرب فخورون ببطولات التحالف -
عودة الطيران الروسى المنتظم مع مصر فبراير المقبل -
المغرب يوقع 26 اتفاقية في مجال صناعة السيارات -
لا ضرائب على الدخل فى الامارات -
السعودية تعتزم زيادة أسعار البنزين في يناير 2018 -
توقعات بتعافي اقتصاد الإمارات العام المقبل -

هؤلاء النجوم أعلنوا غضبهم الشديد من قرار "ترامب"

هؤلاء النجوم أعلنوا غضبهم الشديد من قرار "ترامب"
هؤلاء النجوم أعلنوا غضبهم الشديد من قرار "ترامب"
سيطرت حالة من الحزن على الفنانين بعد إعلان الرئيس الأمريكي ترامب أن القدس عاصمة للكيان الصهيونى، وأبدى الكثيرين عن حزنهم الشديد،  وعبر كل منهم على طريقته الخاصة وذلك من خلال موقع الصور الشهير "إنستجرام" .

"وشوشة"، يرصد أهم ردود أفعال النجوم:

هند صبرى:

عبرت الفنانة هند صبرى عن غضبها بسبب نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية من تل أبيب وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام": "القدس لنا، القدس عربية".

أحمد السعدنى:

عبر الفنان أحمد السعدني عن غضبه بسبب نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية من تل أبيب وقال من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام" اليوم الخميس قائلآ : "اللي حصل ده طبيعي جدا العرب في أسوأ حالاتهم ودي فرصة ذهبية لإسرائيل وبعد فترة قد تطول احنا حنفوق وهما حيتدهوروا وحنذل اللي جابوهم التاريخ والحضاره زي الساقية دواره حظ أمنا احنا اننا جينا في الفترة الـ(turnover) یعنی بسلامتنا المفروض نزرع عشان الاجيال اللي جايه تعرف ترجع كرامتنا".

محمد إمام:

نشر النجم محمد إمام عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام صورة للعلم الفلسطيني، وكتب عليها قائلًا: " هي الدنيا مقلوبة ليه، هل القرار ده هيغير معتقداتنا مثلًا، ما يقولوا اللى يقولوه هما مين يعنى القدس عاصمة فلسطين".

فيفى عبده:

أعربت الفنانة فيفى عبده عن غضبها الشديد من المزاعم الأمريكية لمحاولة تهويد القدس والاعتراف بها كعاصمة لإسرائيل.

ونشرت فيفى صورة لمسجد قبة الصخرة من خلال حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة: "البيت لنا والقدس لنا".

سلاف فواخرجي:

علقت النجمة السورية سلاف فواخرجي على قرار الرئيس الأمريكي ترامب من خلال حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام "اليوم الخميس، قائلة: " اعذروني فأنا أستنكر أننا نستنكر الآن أن المحتلين اتخذوا القدس عاصمة لهم وكأننا قد قبلنا باحتلالهم لفلسطين وأن الأمر قد بات منتهيا وأصبح من المسلمات هل كنا نتوقع من المغتصبين إلا شر الأعمال؟ .. وهل تفاجأنا باستباحة الاحتلال؟.. وهل توقعنا من السارقين حسن النوايا والأفعال؟".

وأضافت: "وهل نعجب بعد كل ما حدث ويحدث ما أصاب الضمائر من تعفن واختلال اعذروني فليس هناك جزء هناك كُلّ اسمها فلسطين عاصمتها القدس عيوننا إليها ما زالت ترحل كل يوم وتسكن، ولا تغادر ومهما حاولوا لن تضيع البوصلة يوما عن قدسنا وفلسطيننا وجولاننا ولواءنا وسوريانا".

جيهان خليل:

عبرت الفنانة جيهان خليل عن حزنها الشديد على قرار الرئيس الأمريكى ترامب وكتبت عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام" منذ قليل قائلة: "العنصرية الطغيان القهر هذا عنوان ما سمعناه منذ قليل ماتت الانسانية الْيَوْم اما ان لهذا الشعب ان يعيش الانسان الذي يموت يقهر و يقرر مصيره من طرف الغير فرض الوصاية على شعب باكمله كأنه شعب قاصر انا لا انتصر لشيء او دين او شعب انتمي اليه لا أبدا انا يقهرني التجبر و قهر الانسان للإنسان ساموزين عبر المطرب السورى".

سامو زين:

عبر سامو زين عن غضبه بسبب نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية من تل أبيب وكتب من خلال صفحته الشخصىية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلا: "أين العرب أين النخوه أين أسلامنا يا عرب وهذة بداية النهاية يا أمة عربية عاااااااااااااااار "القدس خط أحمر".

مصطفى قمر:

علق المطرب مصطفى قمرعلى قرار الرئيس الأمريكي ترامب من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام "اليوم الخميس، قائلآ : "القدس تنتفض القدس حرة القدس القدس عربية القدس عاصمة فلسطين موقف مواطن مصري مسلم معترف بجميع الكتب السماوية وجميع رسل الله اسمه مصطفى قمر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق (روتانا دراما) ومسلسلات مختلفة تعرض على شاشتها
التالى إياد يتوج ملكة الرشاقة لعام 2017 – بالصور