أخبار عاجلة
أوبر تتطلع لتشغيل «التاكسي الطائر» بحلول 2020 -
بوتين: أتفهم مخاوف المصدرين بشأن قوة الروبل -
ضبط 12 عربياً يديرون مقهى شيشة للفتيات بالخرطوم -
«دربك خضر» ترشدك إلى الإطار الأكثر كفاءة -
الاتفاق يغلق التدريبات قبل ديربي الشرقية -

مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب يطلق منصة إعلامية للتواصل مع جمهوره

مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب يطلق منصة إعلامية للتواصل مع جمهوره
مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب يطلق منصة إعلامية للتواصل مع جمهوره

مع قرب بداية فاعليات الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح، أطلقت إدارة المهرجان برئاسة المخرج مازن الغرباوى منصة إلكترونية للتواصل مع جمهور المسرح، وذلك من خلال فريق عمل متخصص تشكّل تحت رئاسة الإعلامى علاء عادل.
وقالت إدارة المهرجان فى بيان رسمى: إن هذا الفريق ستكون مهمته التواصل مع جمهور المهرجان من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وضخ مجموعة من المعلومات والفيديوهات والصور والأخبار من فاعليات المهرجان، ليتعايش الجمهور فى مصر وكل الدول المشاركة مع أحداث المهرجان بكل تفاصيلها، وذلك من خلال خطة تسويقية وإعلامية بالتنسيق مع المكتب الإعلامى للمهرجان والذى تديره هذا العام الإعلامية نورا أنور.
وبدأت إدارة المهرجان فى تفعيل دور المجموعة الإعلامية للمهرجان فور تشكيل فريق العمل، تدشين صفحات لدورته الثانية التى تقام فى الفترة من 1 إلى 9 أبريل المقبل، والتى تحمل اسم الفنان الراحل كرم مطاوع، وذلك تكرميا لاسم الفنان الراحل، والذى قدم الكثير كمخرج وممثل وأستاذ أكاديمى فى خدمة ورفعة المسرح المصرى والعربى.
وأنهت لجنة الاختيار التى تضم كلا من الفنانة القديرة وفاء الحكيم، والفنان محسن منصور، والمخرجة إنجى البستاوى، ود. أحمد عبدالعزيز، والكاتب والناقد إبراهيم الحسينى، من تحديد الأعمال التى ستشارك فى الدورة الثانية للمهرجان، والتى سيتم الإعلان عنها خلال أيام عبر المنظومة الإعلامية للمهرجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»