أخبار عاجلة
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -
فيصل بن مشعل: رسم سياسة المملكة بوضوح وشفافية -
عسيري يعود للاتحاد بعد أسبوعين -
أرقام «السيتي» كابوس ضد المنافسين -
الجابر يقتحم المناصب بالاتحاد الدولي -

تغريدة يسري نصر الله تتسبب في اعتذار شيرين رضا

تغريدة يسري نصر الله تتسبب في اعتذار شيرين رضا
تغريدة يسري نصر الله تتسبب في اعتذار شيرين رضا

أثارت تغريدة للمخرج الكبير يسري نصر الله عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ردود فعل كثيرة بين السينمائيين لما وصل إليه حال صناعة السينما، إذ تبادل الفنانون التغريدات المؤيدة لما كتبه «نصر الله» الذي بدا عبر تغريدته كمن يرثي حال المخرجين الكبار، وصناعة بأكلمها تعاني من مشاكل كثيرة وصعوبات لخروج الأعمال إلى النور، خاصة للمخرجين الكبار أمثال «نصر الله».

وكان «نصر الله» قد كتب عبر حسابه الرسمي: «لتعثر أوضاع الإنتاج السينمائي ولمممارسات احتكارية يمارسها البعض، مخرج سينمائي لامع خبرة 30 سنة سينما و50 سنة طبيخ يبحث عن عمل كطباخ»، ليتبادل الفنانون والمخرجون نشر تغريدته، مؤكدين على الصعوبات التي يجدها الكثيرون من العاملين في صناعة الأفلام لتقديم تجارب مختلفة بدءا من تحمس المنتجين لتقديم أعمالهم، مرورا بامتناع نجوم الشباك الحاليين عن العمل في مثل هذه الأفلام، التي لا تنتمي للنوعية التجارية، وصولا لصعوبات توزيع الأفلام في حال إتمام تصويرها وتنفيذها، إلى جانب استغراق ذلك لسنوات.

كان «نصر الله» قد قدم فيلمه الأخير «الماء والخضرة والوجه الحسن» قبل عامين واستغرق تنفيذه سنوات، وشارك في بطولته ليلى علوي ومنة شلبي وباسم سمرة، وعرض في عدة مهرجانات دولية.

وعلقت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها على تغريدة «نصر الله» قائلة: «عار علينا كلنا لما الأستاذ يسري نصرالله يكتب بوست زي ده!! عار على كل من احتكر المهنة ووصلنا لهذه المهزلة والمستوي!! إحنا آسفين يا أستاذ».

في حين كتبت الفنانة منة شلبي: «قلائل مثل يسري نصر الله نملكهم في هذه الصناعة، ويجب علينا الحفاظ عليهم».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيكولاس كيدج: سعيد بتواجدي في مصر.. وسألبي أي دعوة فورًا