أخبار عاجلة
أسوان يستعيد جهود الفار أمام المقاصة -
سهم «إنتل» يتراجع 4 % بعد نتائج الأعمال -

شاهد..ديلى ميل تكشف أسباب وفاة " جورج مايكل"

نشرت "ديلى ميل" ، أن سبب وفاة ملك البوب البريطانى "جورج مايكل" ، جاءت نتيجة تمدد والتهاب فى عضلة القلب، ونشر الموقع شهادة وفاتة،التى قامت شقيقته باستخراجها استعداد لدفن جثمانه وإقامة جنازته والتى تشير التكهنات إلى أنها قد تكون غدًا الأحد حيث يدفن إلى جوار والدته.

"جورج مايكل" ولد لأب يونانى وأم بريطانية فى 25 يونيو 1963 ،وكان عضوا فى فرقة  "Wham"، التى أسسها مع صديقه "أندرو ريدجيلى" وشكلوا فريقا غنائيًا لموسيقى البوب، ولاقى الألبوم الأول للفريق نجاحاً ساحقاً عام 1983، وكتب العديد من أغانيه أثناء العمل فى المسرح والسينما فى سن المراهقة، اشتهرت عالمياً فى بداية الثمانينيات من القرن الماضى، محققا أكبر إنجازاته الفنية عن ألبوم "Faith"، الذى باع أكثر من 21 مليون نسخة حول العالم، وباعت ألبوماته أكثر من 100 مليون نسخة خلال مسيرته الفنية التى استمرت لأربعة عقود.

حصل مايكل على العديد من الجوائز الفنية، كان أبرزها عام 1988 كأفضل مغنى بريطانى، جائزة جرامى لأفضل ألبوم عام 1989، جائزة بيلبورد الموسيقية لأفضل فنان 1989، وفى عام 1991 حصل على لقب أفضل ألبوم بريطانى"Listen Without Prejudice".

وكان من أهم أغانى مايكل أغنية " Careless Whisper"، التى حققت نجاحا كبيرا سواء فى الأسواق العالمية أو على يوتيوب، وحققت عدد مشاهدة خيالى وصل إلى أكثر من 157 مليون مشاهدة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»