أخبار عاجلة
الراتب 3500 ريال! -
"طيران الأمن" يكثف طلعاته الجوية فوق المشاعر -
العبيد يدشن حملة إدارة المصاحف بالمسجد النبوي -
"الملا" يكشف تفاصيل مهرجان صيف الشرقية 38 -
وفاة والدة الأميرة نوف بنت ذعار بن تركي آل سعود -

«المهرجان العربى لجوائز التنمية» يكرم حسين فهمي والحضري وصفاء أبوالسعود

«المهرجان العربى لجوائز التنمية» يكرم حسين فهمي والحضري وصفاء أبوالسعود
«المهرجان العربى لجوائز التنمية» يكرم حسين فهمي والحضري وصفاء أبوالسعود

بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين والرياضيين. يشهد الخامس من شهر أغسطس المقبل بأحد فنادق منطقة جاردن سيتى. انعقاد المؤتمر الصحفى الخاص بإنطلاق «المهرجان العربى لجوائز التنمية» الذي يقام في عدة دورات، وتلك هي الدورة الأولي له والتي تقام في مصر إهداء إلى روح الدكتور إبراهيم الفقي رائد التنمية البشرية في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط.

وكشف شادي سويلم منظم المهرجان، أنه قدم الدعوة لكل المبدعين الذين أثروا بأعمالهم في المجتمعات العربية، مشيرا إلى أن الكثير منهم لبي الدعوة للتكريم في أحداث المهرجان عن ما قدموه من أعمال .

ومن الفنانين المدعوين للتكريم في المهرجان الفنان محمد صبحي،، والفنان حسين فهمي، والفنان تامر حسني، والفنان مدحت صالح، والفنان إيمان البحر درويش، والفنان خالد الصاوي، والفنان حمادة هلال. وفى المجال الإعلامى، كل من صفاء أبوالسعود، طارق علام، ومني عبدالغني، وريهام سعيد.

أما في مجال الرياضة، الكابتن عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر، والكابتن محمود الخطيب، والكابتن محمد بركات، والكابتن حسن شحاتة، والشاعر سلامة على والشاعر السيد على، واللوا أحمد زغلول مساعد وزير الصحة واللواء خالد الوقدي وكيل وزارة السياحة وغيرهم من نجوم المجتمع البارزين .

ومن جانبه أوضح الدكتورعلي العطار منظم المهرجان أنه سيشمل مسابقة لاختيار الأفضل من بين رواد التنمية البشرية في العالم العربي، موضحا أن المسابقة تشبه في شكلها برنامج «ستار أكاديمي» ولكنها متخصصة في التنمية البشرية .

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى زواج تامر شلتوت وميار الغيطى