أخبار عاجلة
إتحاد الكرة يطالب بمساندة الحكام -
البلتاجي: طلبات الزمالك تهز سمعة الرياضة المصرية -
لاعب يد الأهلي : وسام الجمهورية شرف عظيم -
طائرة الأهلي تهزم الشمس في الدوري -
سامح شكري يلتقي مع مديرة صندوق النقد الدولي -
اختيار «جيمي كيميل» لتقديم حفل الأوسكار 2017 -

«الجزويت» تشارك فى مهرجان «إنيمانيا» بالتشيك

«الجزويت» تشارك فى مهرجان «إنيمانيا» بالتشيك
«الجزويت» تشارك فى مهرجان «إنيمانيا» بالتشيك

تشارك مدرسة الرسوم المتحركة بجمعية النهضة العلمية والثقافية «جزويت القاهرة» فى مهرجان «انيمانيا» للرسوم المتحركة بجمهورية التشيك.


وقال إبراهيم سعيد الفنان التشكيلى ومدير مدرسة الرسوم المتحركة، إن المدرسة قامت بتلبية دعوة حضور مهرجان إنيمانيا للرسوم المتحركة بمدينة بيلزن بالتشيك، وهو عبارة عن ورش عمل لفنانين من دول مختلفة لمناقشة التحديات التى تواجه صناعة وإنتاج الرسوم المتحركة على المستوى الشعبى والدولى، بالإضافة إلى عروض أفلام من جميع الدول المشاركة للأطفال والطلبة والمحترفين، وسوف تشارك الجمعية بـ10 أفلام، وهى مشاريع تخرج طلبة مدرسة الرسوم المتحركة بالجزويت.


وقالت الفنانة مريم عبدالرحمن منسق مدرسة الرسوم المتحركة بالجزويت: «نشارك أيضًا فى المهرجان كمستشارين لوزارة التعليم بجمهورية التشيك للأشراف على مناهج (السمع بصرية) وهى مناهج جديدة من نوعها تعمل على الصورة والصوت وتأثيرهما على الطفل بدلًا من الحفظ والتلقين».


ويستمر المهرجان حتى يوم الاثنين المقبل، وتتنوع فقراته ما بين ورش عمل وعروض ومناقشات.


وتعتبر مدرسة الرسوم المتحركة بجزويت القاهرة أول مدرسة رسوم متحركة مستقلة فى مصر، وهى منحة مقدمة من الجمعية دون تحميل الشباب أى رسوم مالية، لمساعدة الطلبة فى إنتاج أفلامهم ومشاريع التخرج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء