أخبار عاجلة
خادم الحرمين وأمير الكويت يؤديان العرضة -
ريال مدريد يتربص بـ«كأس العالم» -

نجمات تركيا: يخلق من الشبه أربعين

نجمات تركيا: يخلق من الشبه أربعين
نجمات تركيا: يخلق من الشبه أربعين

من قال المثل العربى «يخلق من الشبه أربعين» لم يكذب، فقد حقق المثل عددًا من الفنانات الأتراك وأصبحن نسخًا مكررة من بعضهن البعض، فيبدو أن خبير التجميل الذى قام بإجراء عمليات التجميل قد جمعهن على شكل وقالب واحد، والإطلالة المميزة التى دائماً تظهر بها نجمات تركيا تبدو وكأنها واحدة فى الفترة الماضية، مما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب التشابه التام بينهما.

وقام العديد من نجمات تركيا باستخدام أدوات ومستحضرات تجميل جعلتهن يظهرن وكأنهن نسخ مكررة لشخص واحد، وهو الأمر الذى وقعت فيه ما يقرب من 25 نجمة تركية، وقد خطفت هؤلاء النجمات الأنظار بسبب التشابه الكبير بينهما.

ومن بين هؤلاء النجوم النجمة «أليانا بوز»، «ومريم أوزرلى» والنجمة «هازال كايا» و«أوزجى جوريل»، النجمة «بيجوم كوتوك يشار أوغلو» و«ملك بالقان» والنجمة «إسراء بيلجيتش» والنجمة «هاندة سورال»، «هاندة سوباتشى» و«سادات إيشيل أكصوى»، «نهير أردوغان» و«فوندا إريغيت»، «زينب طوكوش» و«سمية أردوغان»، «سيفينتش جوصوى» و«ميليسا بيركان»، «زينب جاسالينى» و«سيرتاب إرينير»، «إيفريم ألاسيا» و«نبيهات جيهرى»، «أوزجى أوزبرنجى» و«أصلى بكير أوغلو»، «إيريم ديريجى» و«نوراى هافيف طاش»، «أوزجى أوزبرك» و«سيفينتش إربولاك»، «بيرفو أوجوران» و«إسراء كيزيل» دوغان، «إسراء إينال» و«مليكة جونر»، «بيجوم بيرجورن» و«بيزا شكرجى»، «سيراى كايا» و«بيران داملا يلماز»، «أيلين كاباساكال» و«إسراء إتشوز»، «ديديم أوغورلو» و«فتوش كاباساكال»، «بورجو إسمر صوى» و«إسراء سونمازير»، «دينيز دينكار» و«ميليس جوزان»، «إبرو جوندوباى أوغلو» و«جولشان بوبيك أوغلو»، «جيداء دوفنجى» و«إسراء هارماندا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء