أخبار عاجلة
"التجارة" تعلن استدعاء  172 مركبة "جيب رانجلر" -
"الأرصاد": نسعى لتغطية جغرافية تصل إلى 70% -
الإطاحة بـ 3 أشخاص روّجوا 21 كجم حشيش في الرياض -
كاميليا ورد وحرب شرسة – بالفيديو -
المرشحون لجائزة Brit Awards 2018 -
وفاة جدة غسان المولى -
الأمير وليام بتسريحة جديدة بعد تساقط شعره -
دينا فؤاد صحفية في "قرمط بيتمرمط" -
بيومي فؤاد يعود من العمرة إلى "حرب كرموز" -

حوار/ هند رضا لـ" وشوشة": أقدم برنامجا للأطفال قريبًا.. والعمل في السينما أمنيتي‎

حوار/ هند رضا لـ" وشوشة": أقدم برنامجا للأطفال قريبًا.. والعمل في السينما أمنيتي‎
حوار/ هند رضا لـ" وشوشة": أقدم برنامجا للأطفال قريبًا.. والعمل في السينما أمنيتي‎

فنانة ومذيعة مصرية إعتاد عليها الجمهور بداية من برنامج "عيشها بشكل تاني" مع كريم الحميدي، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة خلال وقت قصير لتفاعلها وتلقائيتها مع مستمعينها، وكانت الإذاعة بوابة عبورها للفن، ولم تقتصر شهرتها في مجال الراديو فقط، بل استطاعت أيضا ان تقتحم قلوب المشاهدين من خلال أدوارها التي اختارتها بعناية في مسلسل "دلع بنات، حالة عشق، وعد"، هي الفنانة والمذيعة المتألقة هند رضا، التي تشعر وانت تتحدث معها بأنها ما زالت طفلة صغيرة مرحة مليئة بالطاقة والحيوية وخفة الظل، حتى انها كانت في نفس اللحظة التي تحدثني فيها تشاهد "الكرتون".

وكان لـ"وشوشة" هذا الحوار معها:

لماذا اختارتي مجال التقديم الإذاعي ؟

من صغري وانا بحب المايك جدا، وأهلي كانوا بياخدوا بالهم ان المايك شيء بيلفت إنتباهي، وبدأوا يدعموا الفكرة دي جدا، وفي المدرسة كنت بشارك في الأنشطة الموسيقية والتمثيل، وفي الفصل كانوا بيختاروا 2 يتكلموا بالنيابة عنهم للمديرة وينقلوا مشاكلهم، فكنت انا وزميلتي نيرة في اَخر 3 سنين في مدرستي الألمانية للراهبات، وتخرجت ودرست الإعلام بالجامعة الأمريكية لان كان نفسي أكون مذيعة أو فنانة، وفي سنة 2 والدتي سمعت عن مسابقة نجوم إف إم، وقالت لي قدمي، وبالفعل قدمت عام 2009 وتم إختياري من ضمن 10 متسابقين، وكانت المسابقة على الهواء من خلال برنامج "عيشها بشكل تاني"، وكان فيه فوت وكل أصحابي وأهلي كانوا بيصوتوا لي وفخورة بالتجربة دي جدا.

ما هي المواهب التي تمتلكها وتتميز بها هند رضا ؟

بحب الغناء جدا حتى اني بنزل فيديوهات على "إنستجرام" بغني فيها، وبحب التقديم والتمثيل والرقص.

من تعتبرينه مثلك الأعلى ؟

عيلتي هي مثلي الأعلى جدي وجدتي لوالدتي، وماما وبابا بتمنى اكون زيهم، وعلى المستوى العملي، بتمنى أكون نفسي، وماكونش حد تاني.

هل هناك فقرات جديدة تنوي تقديمها لبرنامج "لسة فاكر" ؟

ده شيء يرجع لإدارة القناة وفريق الإعداد بالمشاروة بينا، وسعيدة بردود أفعال المستمعين تجاه البرنامج، من خلال تعليقاتهم.

قدمتِ من قبل برنامجا طبيا على قناة النهار، بماذا أفادتك هذه التجربة ؟

قدمت برنامج طبي وطبخ كمان، والتجربة دي فادتني جدا في الوقوف امام الكاميرا، وكان لها تأثير كبير على دوري في مسلسل "دلع بنات".

هل هناك برامج جديدة تنوي تقديمها الفترة المقبلة على شاشة التليفزيون ؟

 بحضر لبرنامج جديد للأطفال هيكون مفاجاَة، لكن مش مسموح لي أقول تفاصيل اكتر من كدة في الوقت الحالي سواء عن البرنامج او القناة اللي هيتم عرضه عليها.

ولماذا برنامج للأطفال ؟

لأني بحب الأطفال جدا جدا وبستمتع بيهم، وزي ما جوايا بنت جوايا طفلة، والمقربين لي اوي عارفين اني جزء مني طفولي متمسكة بيه اوي، ودي هبة من عند ربنا، وبلاقي نفسي بيهم وبالشباب، والمرحلتين دول بعتز بيهم جدا والفترة الجاية هقدر أخاطبهم.

هل من الممكن ان تقدم هند رضا برنامج "توك شو" على الفضائيات ؟

ممكن ليه لاء، المذيع المتمكن يقدر يقدم اي حاجة واي لون طول ما هو بيشتغل على نفسه وبيذاكر، المذاكرة مش بتقف عند الجامعة فقط.

ما هو أكثر موقف محرج تعرضت له هند رضا على الهواء ؟ 

فيه مرة واحد كلمني على الهواء وبقول له ألو.. رد قال لي "ألو ايوا ياما.. إنتي فين ياما".. قولت له انت على الهوا.

وفيه مرة بكلم الفنانة شيماء سيف وبقول لها بتحلمي تروحي الأوسكار ؟ ردت قالت "طبعا بتمنى اوسكار قناة النهار بتمنى اروحه"..وانا كان قصدي الأوسكار العالمي.. وانفجرت من الضحك بسبب الموقف ده.

هل يمكن أن تقدمي برنامج على شاشة ماسبيرو ؟

طبعاا شرف لي ومبنى ماسبيرو مبنى عريق جدا وتاريخ وهو منارة الإعلام أنا اتربيت على مسلسلات زمان اللي كانت بتعرضها ماسبيرو، وبرنامج الإعلامية القديرة منى الحسيني "حوار صريح"، وافلام زمان اللي كنت بستناها يوم الأحد لانه كان يوم اجازتي في المدرسة، وبرامج يوم الجمعة، وكنت بستنى أشوف فيلم "صغيرة على الحب"، و"اشاعة حب"، "ابن حميدو"، "تص ساعة جواز"، "عائلة زيزي"، "الحفيد"، ماسبيرو ده تاريخ، وشرف لى اشتغل فيه.

من هم النجوم المفضلين لهند رضا من فناني الزمن الجميل ؟

انا إتربيت على الفن المصري والعربي والعالمي، وبحب أحمد مظهر جدا ورشدي أباظة واحمد رمزي واسماعيل يس، وهند رستم وشادية وفاتن حمامة وايمان وعبد الحليم حافظ وليلى مراد، وسهير البابلي وفؤاد المهندس وشويكار وسعاد حسني ونادية لطفي وانور وجدي وعمر الشريف.

هل السينما تغيرت كثيرا عن زمان ؟

كل عصر وليه الحالة الزمنية بتاعته وانا بحب التنوع والتجديد، واللي مش عاجبه حاجة معينة مايدخلهاش، في ريموت ممكن تقلب وتجيب القناة اللي انت عايزها، انا مثلا دخلت فيلم الخلية والكنز وجواب إعتقال وعجبوني جدا.

ما هي الألوان التي تتمني تقديمها في التليفزيون ؟

لايت كوميدي ورومانسي وإجتماعي للعائلة وأكشن.

هل ممكن تقدمي مسلسلا دينيا أو تاريخيا ؟

آه ممكن.. 

ما هي الخطوط الحمراء التي لا تتعداها هند رضا ؟

في الفن اي حاجة هتضايقني او هبقى محرجة اني أتفرج عليها انا او عيلتي مش هعملها، احنا عيلة مصرية جدا معتدلين دينيا، ولينا عادات وتقاليد في إطار اللي مايضايقش حد، ولكن خطوطي الحمراء في الحياة عموما، أهلي خط أحمر وحياتي الشخصية خط أحمر ما ينفعش حد يتكلم فيه إلا لو انا سمحت بده، مش بحب حد يخترق الحياة الخصوصية والأسرية.

من الفنان التي عملت معه هند رضا وتتمنى تكرار التجربة مرة أخرى ؟

مصطفى خاطر والفنان الجميل سمير غانم، وحبيت اوي كل اللي اشتغلت معاهم في مسلسل "دلع بنات" الفنانة القديرة رحمها الله كريمة مختار وكندة علوش ومي عز الدين.

هل هناك فنان عملتي معه من قبل وتتمني ألا تكرري التجربة معه ؟

لا مفيش كل اللي اشتغلت معاهم كانوا كويسين جدا.

هل نشاهد هند رضا في أعمال جديدة في السينما ؟

بتمنى أكيد انا عندي طاقة ومعجونة فن، لكن لم يعرض علي أي أعمال سينمائية حتى الاَن.

وماذا عن الأعمال الفنية لرمضان 2018 ؟

حتى الاَن لم يعرض علي أي أعمال درامية.

ما هي الرسالة التي تحبي ان توجهيها لجمهورك ؟

أقولهم شكرا للي بيدعموني وبيساندوني، شكرا لكل كلمة بتكتبوها لي سواء على تويتر او فيس بوك او انستجرام، او على صفحة البرنامج، او في الشارع، كل كلمة بتقولوها لي بتسعدني جدا، كل صورة او فيديو بتعبروا فيه عن حبكم لي هي الطاقة اللي بتخليني أكمل، انا انسانة وساعات بيمر عليا لحظات ضعف، وبقوي نفسي بالصلاة والقراَن وأهلي وأصحابي وبيكم، واللي بيكتب اي كلمة بيهاجمني فيها انا باخدها بعين الإعتبار لأني بحترم جميع الأراء، بشكركم ويا رب أكون عند حسن ظنكم.    

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احتجاجات التحرش تصل «جولدن جلوب»