أخبار عاجلة
مصرع 17 شخصًا في انفجار منجم فحم شمال الصين -
الدولار الجمركي يسجل 18.14 جنيها.. اليوم -
ارتفاع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 584 جنيها -

تقارير متضاربة حول قضاء براد بيت عيد الشكر برفقة أبنائه

تقارير متضاربة حول قضاء براد بيت عيد الشكر برفقة أبنائه
تقارير متضاربة حول قضاء براد بيت عيد الشكر برفقة أبنائه

كتبت - شيماء عبد المنعم

أكدت مصادر مقربة أن النجم العالمى براد بيت وزوجته المنفصل عنها أنجلينا جولى لموقع US Weekly أن جولى لم تدعو بيت لقضاء عيد الشكر مع أبنائه الستة، كما أكدت عدد من التقارير صحة ذلك.

 

 فى حين أكد موقع ok أن الثنائى قرر أن يضع الخلافات والصراعات بينهما جانبا لقضاء عيد الشكر معا، من أجل أبنائهما الستة وأن جولى البالغة من العمر 41 عاما اتصلت ببراد مباشرة وطلبت هدنة مؤقتة، بعد أن أدركت كم يتمنيان أطفالهما قضاء عيد الشكر برفقة والديهم.

 

وأشار التقرير إلى أن شيلوه البالغ من العمر ١٠ سنوات أرسل رسالة لوالديه يطلب الموافقة على قضاء عيد الشكر سويا كعائلة واحدة، فقررت جولى الابتعاد عن الوسطاء والمحامين واتصلت ببراد بيت مباشرة، وقدمت له دعوة لقضاء العيد سويا قائلة "اعتقد أن هذا سيكون جيدا بالنسبة لنا".

 

وكان قد أكد مصدر مقرب للنجمين منذ حولى أسبوع أن "براد بيت والأطفال منزعجين من عدم قضائهما عيد الشكر معا، ويحاول الثنائى جولى وبيت أن يناقشا هذا الأمر من خلال مساعديهما، لكن جولى مصممة أن الأطفال سيقضون العيد معها، بينما يطلب بيت منها أن يعوضهم عن ذلك اليوم".

 

وأكد المصدر أن الأطفال مازالوا يتوسلون لجولى وبيت أن يرجعا للعيش معا وألا ينفصلا، لكن جولى أكدت لهم أن هذا الأمر لن يحدث أبدا، وفى ظل كل هذه التقرير المتضاربة لم يصرح أحد من الثنائى عن أى معلومة مؤكدة، تفيد بقضاء بيت عيد الشكر الليلة برفقة أبنائه لم لا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد الحلو يكشف حقيقة قراره اعتزال الغناء