أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
الحضرى يستعد لسموحة بـ"البطيخ" -
جولة حرة للاعبى منتخب الشباب فى الإمارات -

بدء تصوير الجزء الرابع من «طوق البنات»

بدء تصوير الجزء الرابع من «طوق البنات»
بدء تصوير الجزء الرابع من «طوق البنات»

تواصل أسرة الجزء الرابع من مسلسل «طوق البنات»، والذي يدخل ضمن السباق الرمضاني المقبل، وانطلقت أول مشاهد التصوير في دمشق، مع المخرج محمد زهير رجب.

وقال مخرج العمل، إن المسلسل في الجزء الجديد يحمل في طياته الكثير من التجديد ومواكبة الواقع، وأن الفكرة المطروحة تدعم التلاحم أكثر.

وأضاف: «النص جميل جدا وفيه ما يعطي الإضافة، فالعمل في هذا الجزء سيأخذ أبعادا أخرى ويدخل في الواقع أكثر عبر أحداث مشوقة وأكثر ملاسة للحقيقة».

وأشار إلى أن العمل يناقش بُعْد قومي في الجزء الحالي من خلال تسليط الضوء على الثورة الجزائرية وأحداث وطنية في خمسينينات مصر، وما في ذلك من إسقاطات حسب تأكيده، مضيفًا أن هناك شخوص جدد وقصص جديدة أو متجددة، لافتا إلى أن العمل يتجه نحو التكامل قدر المستطاع.

وعن شخصيات جديدة في المسلسل قال:«هناك شخصية أبولمعي سيؤديها الفنان وائل زيدان، وشخصية أبوشاكر سيؤديها الفنان نزار أبوحجر، إضافة إلى شخصيات أخرى.

فيما سيحافظ المسلسل على نجومه الذين برزوا في الأجزاء السابقة ويتزعمهم الفنان رشيد عساف بشخصية أبوطالب، ومعه منى واصف وامارات رزق وروعة السعدي ويامن الحجلي وتاج حيدر وفاديا خطاب وليلى جبر ومهيار خضور وهيا مرعشلي وديمة قندلقت وآخرون.

هذا وتوقع المخرج الشهير أن تستغرق عمليات التصوير سبعين يوما ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان من الحالي، مع إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني ومن تأليف الكاتب المتخصص بأعمال البيئة الشامية أحمد حامد.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة «الحب زي الوتر» عبر «يوتيوب»