أخبار عاجلة
أسعار الأسمنت اليوم الأحد 28-5-2017 -
أسعار الحديد اليوم الأحد 28-5-2017 -
سعر الدولار اليوم في البنوك الأحد 28-5-2017 -
تواصل الاحتجاجات في مدن وقرى مغربية  -
وجهة نظر: تدويل تنظيم الدولة الإسلامية -

شاهد.. رسائل الفنانين لأمهاتهم في عيد الأم

حرص عدد من الفنانين على إرسال رسائل تهنئة لأمهاتهم وذلك احتفالاً بعيد الأم، وجاء ذلك عبر حسابهم الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشر البعض منهم بعض الصور التي تجمعهم بأمهاتهم.

ترصد "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز الفنانين الذي حرصوا على تهنئة أمهاتهم:

حيث نشرت الفنانة إلهام شاهين، صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: أمى ‏اعترف بأني دائما أشتاق لرؤيتك و ستبقين حاضرة في قلبي مهما أخذك الغياب .. اللهم ارحم أمي واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة".

كما نشرت الفنان حكيم ، صورة له أثناء مرحلة  طفولته وتجمعه بوالدته، وعلق على الصورة قائلاً:" كل سنة وكل ام طيبة وربنا يدمها عليكم نعمة..اتمنى كل اللى يشوف الصورة دي يقرا الفاتحة لروح أمي ..وكل ام متوفية وافتكر دي احسن وأعظم هدية اقدر اقدمهلها فى يوم زي ده..أشكركم".

بينما هنأ الفنان رامي صبري والدته، بمناسبة عيد الام ،وكتب في التهنئة  قائلاً:" امي حبيبتي كل سنة وانتي طيبة يا اغلى ما في حياتي".

وأيضًا حرص الفنان محمد عساف ، على تهنئة والدته بمناسبة عيد الام ، وكتب تعليقاً له قائلاً:" وحين سألت عنها قلبي, رد بلهفة وإن تواضعت في الوصف لقلت انها الجنة تمشي على قدمين.. أمي في قلبك جمعتي الأم والأخت والرفيقة والوطن وزرعتي الحياة ورودا وصمودا والهمتني لأقوى واستمر.. كل يوم وأنت وجميع الأمهات بخير ولمن وافتهن المنية لروحهن السلام".

كما حرص الفنان أحمد السعدني ، علي تهنئة والدته ،وكتب قائلاً:"الام مدرسة".

وإضافت مي نور الشريف ،عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"،مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها الفنانة بوسي،وحرصت علي تهنئه والدتها بمناسبه عيد الام ،وكتبت في رساله تهنئه قائله:" خالتي نورا ، أمي بحبكوا موت ربنا يحفظكوا و يسعدكوا.. كل سنة و إنتوا منورين حياتي و فوق راسي.. الله يرحمك يا آنا (جدتي) الحب كله".

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية