أخبار عاجلة
يرسو القاضي بـ«ضفاف الكلمة» على مرافئها -
اكتشاف ناب لفيل منقرض في «النفود» -
ترمب يربك العالم ويثير قلق عواصم القرار -
وفد جمعية المتقاعدين يزور المدينة المنورة -

الخيال والمغامرة يجمع «مايكل فاسبندر» و«ماريون كوتيار» فى آخر أفلام 2016

الخيال والمغامرة يجمع «مايكل فاسبندر» و«ماريون كوتيار» فى آخر أفلام 2016
الخيال والمغامرة يجمع «مايكل فاسبندر» و«ماريون كوتيار» فى آخر أفلام 2016

مايكل فاسبندر يشارك ماريون كوتيار آخر أفلام 2016 الذى يعرض فى مصر فى 28 ديسمبر، حيث الصراع بين المجتمعات السريّة القديمة و«فرسان الهيكل» من خلال فيلم «قاتل العقيدة» (Assassin’s Creed) هو فيلم حركة تم إنتاجه فى فرنسا والولايات المتحدة. من إخراج جوستن كورزيل... ويشارك مايكل فاسبندرو ماريون كوتيار البطولة اريان لابد، مايكل كينيث ويليامز، جيرمى أيرونز، برندان جليسون.

بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالى 150 – 200 مليون دولار.. وبالرغم من أن معظم أحداثه تجرى فى فترة زمنية لم تقدمها ألعاب السلسلة الشهيرة المأخوذ عنها الفيلم والمستوحاة من رواية «الموت» للكاتب الروسى فلاديمير بارتول، إلا أن الفيلم يستحضر الكثير من العناصر المشهورة من أساسنز كريد، مثل المعارك الملحمية، والقفزات الخطرة التى يمارسها أبطال اللعبة، واللعب بالسيوف، وغير ذلك من المواجهات التى يدخل اللاعبون إلى ساحاتها فى أروقة اللعبة. وتدور أحداث الفيلم حول النادل الذى تختطفه منظمة إجرامية وتعرضه لآلة ما تجعله يعود لزمن بعيد كان فيه أهله من الهمج والقتلة، وذلك لكى تتمكن المنظمة من معرفة مكان إحدى القطع الأثرية التى قام أجداده بتخبئتها. ويتم إنقاذ المجرم كالوم لينش من إعدامه.

من أهم الشخصيات الموجودة فى هذا العالم الطائر ، وهو شخصية خيالية وأحد الشخصيات الرئيسية فى سلسلة أساسنز كريد، وهو سلف ديزموند مايلز من ناحية أمه. عاش فى فترة الحملة الصليبية الثالثة. تمركزت اغتيالاته فى 3 مدن ألا وهى القدس وعكا ودمشق. قتل الطائر معلمه - كان يعده أباه الثانى - فى سبتمبر 1191 فى قلعة مصياف بعد أن اكتشف خيانته. كان صديقًا مقربًا لنيكولو بولو والد ماركو بولو. بعد استخدام تفاحة عدن، تمكن من معرفة المستقبل وصنع مسدسًا صغيرا فى ذراعه ليستخدمه لقتل عباس سفيان فى 1247 قبل اختراع المسدسات بزمن طويل. ووُجدت رفاته فى مكتبة قلعة مصياف على المغتال الفلورنسى إتسيو أوديتورى دا فرينزى فى 1512... كُلف الطائر بمهمة استعادة تفاحة عدن من هيكل سليمان التى امتلكها فرسان الهيكل لكنه فى المهمة تجاهل الثلاث قواعد لعقيدة القتلة المأجورين وهم اتقاء دم الأبرياء، والتخفى أثناء المهام، وعدم كشف الجماعة. وهناك شخصية إدوارد كينواى قرصان إنجليزى بارع.. كان ادوارد شخصا متهورا ولكن شجاعا، وكان مفتونا بفكرة الشهرة والاعتزاز، وهذا ما دفعه لترك زوجته الأولى والانضمام إلى اسطول القراصنة الخصوصيين، سعيًا لطلب الثروة فى البحر الكاريبى، وبعد صدور معاهدة اوترخت، انقلب ادوارد لحياة القرصنة مع الكثيرين من القراصنة الخصوصيين السابقين، وأصبح مهابًا ومحترماً لمهارته فى القتال والإبحار، وعندما انضم لأخوية المغتالين، أصبح إدوارد قرصانا يبحث عن الكنوز.. سبق للمخرج جوستين كورزيل أن التقى مع مايكل فاسبندر وماريون كوتيار فى فيلمه «ماكبث»....

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد