أخبار عاجلة
مرور المنوفية تحرر 988 مخالفة متنوعة -
ممرضة تخلع زوجها بسبب " الغيرة القاتلة " -
المنتخب الوطني مستمر بزيه الرسمى أمام غانا -
بالصور .. اجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية -
الكاف يشيد بمسئول المهمات المصرى -

«لمعى القط» يورط محمد عادل إمام فى جريمة خطف

«لمعى القط» يورط محمد عادل إمام فى جريمة خطف
«لمعى القط» يورط محمد عادل إمام فى جريمة خطف

يدخل محمد عادل إمام المنافسة خلال الموسم الرمضانى القادم بعمل كوميدى جديد بعنوان «لمعى القط» ليخرج من تحت عباءة الزعيم عادل إمام، ويكون أول اختبار له فى الدراما بمفرده بعد نجاحه فى السينما وتحقيقه أعلى إيرادات بفيلم «جحيم فى الهند» الذى عرض خلال موسم عيد الفطر الماضى.

وعلمت «الوفد» أن «إمام» يراهن على العمل الجديد، ويقوم بعقد جلسات مكثفة مع المخرج عمرو عرفة والمؤلف حازم الحديدى للخروج بالشكل الأنسب له، لتكون خطوة جديدة فى عالم البطولة المطلقة للدراما.

تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى لبطل يقع فى ورطة وتنقلب حياته حيث يجسد محمد عادل إمام شخصية «لمعى» يرتبط بالفتاة التى يقع فى حبها ويخطبها، حيث إنه يعمل فى بداية حلقات المسلسل فى إحدى الصيدليات رغم أنه غير دارس للصيدلة، ويعمل على مساعدة الفقراء من خلال إعطائهم بدائل للأدوية الباهظة الثمن، الأمر الذى جعل مالك الصيدلية يقوم بطرده بعد اكتشافه ما يقوم به ليصبح بدون عمل، إلى أن تقوم حبيبته بإيجاد فرصة عمل له معها، حيث إنها تعمل مشرفة فى إحدى المدارس وتقوم بتعيينه سائق أتوبيس المدرسة لتوصيل الطلبة لمنازلهم.

ورغم أن مهنته الجديدة بسيطة، فإنها كانت بمثابة الكابوس بالنسبة له حيث إنه يتورط بسبب عمله فى جريمة خطف الأوتوبيس الذى يعمل عليه وهو ما يتسبب له فى أزمة مع الأطفال المكلف بتوصيلهم، لكنها تساهم فى تغيير حياته، حيث إنه يحاول مراراً أن يعيد الأطفال لأسرهم، وخلال رحلة الخطف تنشأ مواقف كثيرة تبرز علاقاته مع الأطفال وكذلك حبيبته التى تشرف عليهم.

مع استمرار الأحداث يكتشف أن جريمة الخطف التى تورط فيها قام بها أحد أهالى الطلبة من أجل الحصول على مبلغ مالى كبير من الجميع، بالإضافة إلى إجبار «حماه» أيضاً على دفع الفدية المطلوبة من أجل إنقاذ ابنه، وهو ما يتم اكتشافه فى أحداث العمل.

وتعاقد حتى الآن المنتج تامر مرسى مع الفنان حسن حسنى وعمرو متولى ورجاء الجداوى وأحمد فتحى ومحمد سلام للمشاركة فى بطولة العمل مع محمد إمام وتأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطربة شذى تكشف عن أغرب أمنية لها في العام الجديد