أخبار عاجلة
بالصور.. أريل وينتر بإطلالة مثيرة في حفلة "Emmy Awards" -
أفغانستان تسلح وتدرب مدنيين لحماية المساجد -

بالصور.. تكريم عمرو الليثى فى "جامعة مصر"

بالصور.. تكريم عمرو الليثى فى "جامعة مصر"
بالصور.. تكريم عمرو الليثى فى "جامعة مصر"
أقامت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مساء اليوم الخميس حفل تخريج دفعة إعلام جامعة مصر وذلك داخل أوبرا الجامعة تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور محمد حسن عزازي رئيس الجامعة وبحضور د. الظواهري وعميد كلية الإعلام د. حسن عماد مكاوي وعدد من الأساتذة والعمداء .

وقام طلاب وخريجي كلية الإعلام باختيار عمرو الليثي أفضل أستاذ لهم في الاحتفالية وإهداءه درع التكريم نظير مجهوداته الإعلامية الكبيرة ودعمه الكبير للطلاب ومساندتهم لهم من خلال عمله داخل الجامعة كأستاذ مساعد للإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام ، حيث ساهم فى دعمهم ومساندتهم من خلال خبرته الإعلامية الكبيرة .

وأعرب الإعلامى عمرو الليثى عن سعادته بالتكريم، مؤكدا على الدور الهام للإعلام ورسالته فى تبنى قضايا المجتمع، وأن يكون مرآة صادقة للتعبير عن أحلام وهموم المواطن واعتز بهذا التكريم من أبنائي الطلاب و لفتة طيبة ورائعة أن الاستاذ يتم تكريمه من الطلاب.

ووجه الليثي رسالة إلي الطلاب وخريجي الجامعة بأن يتحلوا بميثاق الشرف الإعلامي والصحفي وان يكونوا صادقين في ما ينقلون وأن المهنية هي الأساس في حياتهم العملية في المستقبل.

وأشاد الليثى بما شاهده من تفوق وإبداع لخريجى دفعة الإعلام لهذا العام، حيث شارك معاهم فى العديد من اللقاءات على مدار دراستهم بالجامعة، ولمس مدى تفوقهم وحرصهم على رسالة الإعلام واهدافه، متمنياً لهم التوفيق فى الحياة العملية، وأنه مستعد للوقوف بجانبهم ودعمهم فى شتى الجوانب الإعلامية والصحفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم