أخبار عاجلة
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

محمد عبده مقدم «صباح أون»: الراحلة فاطمة النجدي انحازت للمهنة

محمد عبده مقدم «صباح أون»: الراحلة فاطمة النجدي انحازت للمهنة
محمد عبده مقدم «صباح أون»: الراحلة فاطمة النجدي انحازت للمهنة

وصف الإعلامي محمد عبده، مذيع برنامج «صباح أون»، على قنوات «أون لايف»، الإعلامية الراحلة فاطمة النجدي، قائلاً: «اتسمت بالمهنية والتمكن وكانت من القلائل الذين انحازوا للمهنة دون أي اتجاه، وأن ما ميز أداءها أنها لم تحاول أن تناصر اتجاه بعينه وانحازت فقط لأصول المهنة وكانت تتمتع بقراءة متميزة للنشرة إضافة إلى طلتها وأداءها وحضورها على الشاشة وهذا ليس غريب عليها لأنها بنت ماسبيرو».

وأضاف الاعلامي في تصريح خاص لـ «المصري اليوم»، أن الاعلامية أصيبت بمرض «خبيث» وصارعته فترة طويلة حتى تم علاجها منه، ولكنها في المقابل طيلة هذه الفترة قاومته فترة طويلة وظلت تعمل على الهواء قرابة العام بعد العلاج، لكنه عاودها مرة أخرى بطريقة أكثر شراسة، ومنذ تلك اللحظة سافرت إلى أمريكا للعلاج.

ولفت أنهما عملا سويًا في البداية بالتليفزيون، حيث كانا في قطاع الأخبار، وتشاركا معًا في أحد البرامج الثقافية «أجندة» آنذاك، وأنهما بعد ذلك قام بعمل تغطيات الأحداث منذ ثورة يناير، من خلال قناة «ON TV»، بالإضافة إلى نشرات الأخبار،، وهي متميزة أيضًا في البرامج الحوارية.

وعلى المستوى الانساني يوضح الاعلامي، أنه بشكل شخصي وقفت معه من خلال مواقف كثيرة لا ينساها عندما تعرض لحادث سيارة في عام 2012 فكانت تأتيه يوميا للاطمئنان عليه، إضافة لعلاقة علاقتها الطيبة بكل زملاؤها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم