أخبار عاجلة
رفض الابن العلاج فأشعل الأب النيران في جسده -
دون وجود أدلة.. جريمة قتل في قصر الحكم بالفلبين -
بالصوت.. كلمة أحمد زاهر في ذكري وفاة خالد صالح -
بالصور.. كواليس وقوع كيم كارداشيان في حب زوجها -
بالفيديو.. شريهان أبو الحسن تدافع عن سعاد صالح -
"كايتي برايس" تفكر بالتبرع بإحدى رئتيها لوالدتها -

"خلية عز " في مواجهة "كنز رمضان".. معركة ساخنة في عيد الأضحى .. والجمهور المستفيد

"خلية عز " في مواجهة "كنز رمضان".. معركة ساخنة في عيد الأضحى .. والجمهور المستفيد
"خلية عز " في مواجهة "كنز رمضان".. معركة ساخنة في عيد الأضحى .. والجمهور المستفيد

ينتظر المشاهد عدد كبير من الأعمال السينمائية المختلفة والتي تشهد تطورًا ملحوظًا في أحداثها والتي تتنوع فيما بينها لتظهر حاله من حالات التطوير على المستوى القصصي وكذلك في شكل الإخراج، وذلك خلال موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يتنافس خلاله 6 أفلام سينمائية، متنوعة بين الأكشن والكوميدى والتراجيدى، على رأسها فيلم "الكنز" لمحمد رمضان ومحمد سعد، والذي يوجهون "خلية" أحمد عز في منافسة تصب في مصلحة الجمهور، لمشاهدة أعمال فنية متنوعة ومختلفة، بالأضافة إلى تواجد بعض الأعمال الكوميدية التي تقع في مقدمتها فيلمي "خير وبركه" لعلي ربيع، و"بث مباشر" لسامح حسين.

"وشوشة"، يرصد من خلال التقرير التالي الأعمال السينمائية التي بصدد عرضها في موسم عيد الأضحى المبارك.

 

أحمد عز ينافس بـ"الخلية"

ينافس النجم أحمد عز خلال موسم عيد الأضحى المقبل بفيلم "الخلية"، والذي تم الإنتهاء من تصويره خلال الفترة القليلة الماضية.

الفيلم يبرز جهود رجال الأمن فى محاربة الإرهاب، وتدور أحداثه حول ضابط فى العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية.

فيلم "الخلية"، من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصري، أحمد صفوت، ميرهان حسين، ريهام عبد الغفور، ويعتبر هو التعاون الأول إنتاجياً بين شركة "الريماس" للإنتاج الفني، وبين المخرج طارق العريان .

 

محمد سعد يبحث عن "كنز" محمد رمضان

العمل يشهد تواجد النجميين محمد سعد ومحمد رمضان في فيلماً حمل عنوان "الكنز"، في عمل تدور أحداثه حول مواضيع مختلفة عن الحب والسلطة والدين، وذلك على مدار 4 عصور، منها العباسى والعثمانى والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات، يبحث خلالها الثنائي عن "الكنز" المفقود في تلك الأزمنة .

ويحاول الثنائي أن يجدوا لنفسهما طريقاً ينافسون خلاله على المركز الأول، خاصة وأن محمد سعد لم يكن على المستوى المطلوب خلال الأعمال السينمائية التي قدمها مؤخراً، وكذلك محمد رمضان الذي فقد المركز الأول في صراع شباك التذاكر بموسم عيد الفطر الماضي من خلال فيلمه "جواب اعتقال"، لذا يبحث الثنائي عن العودة من جديد للصداره من بوابة الـ"كنز" .

فيلم "الكنز" بطولة كلًا من: محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبرى، وسوسن بدر، وأحد رزق، وأحمد صيام، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، إنتاج وليد صبرى.

علي ربيع يعود للسينما بـ"خير وبركه"

بعد غيابه عن الماراثون الرمضاني الماضي، يعود الفنان علي ربيع للظهور الفني من جديد من خلال فيلماً يحمل اسم "خير وبركه"، والذي ينافس من خلاله على شباك تذاكر موسم عيد الأضحى المقبل، بالتعاون مع عدد كبير من نجوم مسرح مصر.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

"خير وبركه" بطولة كلًا من: مى سليم، على ربيع، بيومى فؤاد، سيد رجب، محمد عبد الرحمن، دلال عبد العزيز، تارا عماد، كريم عفيفى، تأليف شريف نجيب، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

سامح حسين في "بث مباشر"

يعود الفنان سامح حسين بفيلماً جديداً، يميل إلى الجانب الكوميدي مع العديد من الوجوة الشابة، التي تحدث عنها كثيراً بأعتباره متبني لهولاء الفنانين الصغار المميزين، والذي يراهن بهم في موسم عيد الأضحى المقبل، على نجاح العمل بهم.

ويتناول فيلم "بث مباشر"، بعض المواضيع على الجانب الأجتماعي والكوميدي وبعض الساسبنس حول كشف الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته.

الفيلم بطولة، سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر وتأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.

صافينار وسعد الصغير يشاركان بـ"آمان يا صاحبي"

لأ يخلو أي موسم سينمائي من تواجد أعمال سينمائية من نوعية أعمال عائلة السبكي، والتي يغلب عليها عامل الغناء مع تواجد راقصة أستعراضية، وهذه المرة كانت الراقصة صافينار والمطرب سعد الصغير على رأس القائمة بفيلم "أمان يا صحبي"، وهو عملاً كوميدياً ملىء بالأغان الراقصة من جانب المطربيين سعد الصغير ومحمود الليثي، ومن المنتظر أن يشارك في سباق موسم عيد الأضحى القادم.

وتدور أحداث الفيلم حول مطربين يعيشان فى شارع محمد على وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما ليقعا بعدها في مشاكل عدة.

فيلم "أمان يا صاحبى" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى والراقصة صافيناز وعلاء مرسى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.

حمادة هلال يبحث عن "شنطة حمزة"

أنتهى الفنان حمادة هلال من تصوير فيلمه الجديد "شنطة حمزة"، والذي أستمر تصويره لقرابه العامين لأسباب إنتاجية، بالإضافة إلى أنشغال هلال بتسجيل ألبومه الجديد "عيش باشا" وكذلك مسلسله الرمضاني "طاقة القدر"، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، ليصبح العمل جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو ما لم تقوم الشركة المنتجة للعمل بالإعلان عنه إلى الأن، لكنه يبقى ضمن المنافسين على شباك تذاكر الإيرادات .

ويدور الفيلم فى إطار لايت كوميدى، ويحتوى على العديد من المطارادات الكوميدية والأكشن.

والفيلم من بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزى، أحمد فتحى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، سامية الطرابلسى، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم