أخبار عاجلة
واتفورد يتعاقد مع المدرب ماركو سيلفا -
جريزمان ينفي رحيله عن أتلتيكو مدريد -
موراتا على أعتاب ميلان -
فينجر: لن أنسى إهانتي الموسم الحالي -

تهديدات بالقتل والحرق.. تعرف على علاقة بعض الفنانين بمديري أعمالهم

تهديدات بالقتل والحرق.. تعرف على علاقة بعض الفنانين بمديري أعمالهم
تهديدات بالقتل والحرق.. تعرف على علاقة بعض الفنانين بمديري أعمالهم

القاهرة- مصراوي:
عادة ما تمر علاقة الفنانين بمديري أعمالهم، بمشاكل واختلاف في وجهات النظر، بعض المشاكل تمر في سلام، على اعتبارها سحابة صيف، والبعض الآخر ينتهي بعدم التعاون مرة أخرى بين الطرفين، والبعض ينتهي في ساحات المحاكم.

ونستعرض معكم أشهر الأزمات بين عدد من الفنانين، ومديري أعمالهم..

غادة عبدالرازق وجيجي

بعد 7 سنوات من العمل، أنهت الفنانة غادة عبد الرازق تعاونها مع مديرة أعمالها جيهان يوسف الشهيرة بـ"جيجي"، ويرجع السبب الرئيسي لإنهاء علاقة العمل بينهما، اتهام غادة لها بسرقة مجوهرات يتجاوز ثمنها الـ4 ملايين جنيه، وهو ما نفته جيجي وقتها، لتكون هذه هي نهاية العلاقة بينهما.

نانسي عجرم وجي جي لمارا

دائما ما تتردد الأقاويل والشائعات عن انفصال أشهر ثنائي فني، نانسي عجرم ومدير أعمالها ومكتشفها الشهير جي جي لمارا، والذي تبنى "نانسي" في بداية ظهورها، وساهم في صنع نجوميتها بشكل كبير، كما أنه يعد واحدا من أهم مديري أعمال الفنانين في العالم العربي، وأكثرهم حرفية، وما زال التعاون بينهما مستمر حتى الآن، على الرغم من مرور علاقة الثنائي ببعض الأزمات، إلا أنهما دائما ينجحا في تجاوزها.

محمد رمضان وهبة عبدالفتاح

بعد أن استمر التعاون بينهما لمدة 7 سنوات، انفصل الثنائي هبة عبدالفتاح والفنان محمد رمضان، بعدما أكد الأخير أنه لا يوجد لديه مدير أعمال، وأن أي تصريحات تصدر من هبة ليس مسؤولا عنها، وبدورها ردت "هبة" على تلك التصريحات قائلة إن "رمضان" ناكر للجميل، وإنها وقفت إلى جواره لمدة 7 سنوات، وخسرت كثير من الصداقات بسببه.

يُذكر أن مدير أعمال الفنان محمد رمضان الحالي، هو شقيقه الأكبر محمود رمضان.

ديانا كرزون ومحمد المجالي

انتهت العلاقة بين الثنائي محمد المجالي وديانا كرازون، بقضايا داخل أروقة المحاكم، حيث اتهمت "ديانا" مدير أعمالها بمحاولة الاعتداء عليها، وتهديدها بالقتل، والحرق بماء النار، كما لجأ "المجالي" بمنع الفنانة الأردنية من الغناء في مصر، وأشارت الأخيرة إلى أنه لجأ لكل هذه الأمور نظرا لرفضها الزواج منه، بعد أن استمر التعاون بينهما 4 أعوام.

عمرو دياب وهدى الناظر

واحدة من أشهر مديري أعمال الفنانين في الوطن العربي، جاءت شهرتها لأنها مديرة أعمال واحد من أشهر فناني العالم العربي، كما أن عدم ظهوره الإعلامي، أعطى لها المجال لكي تكذب، وتنفي، وتؤكد، أخبار على لسان المطرب الشهير.

وقد طالت "الناظر" منذ فترة، شائعة ارتباطها بزواج سري من عمرو دياب، وأنه قام بشراء فيلا لها في مدينة دبي، وعلى الرغم من عدم تأكيدها أو نفيها للأقاويل، إلا أنها ما زالت كاتمة أسراره الأولى، والمتحدثة الرسمية باسمه عبر وسائل الإعلام.

مدير أعمال مايا دياب

صرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب في تصريحات سابقة، أن مدير أعمالها المصري هددها بالقتل، وحاول ابتزازها، بعد رفضها الزواج منه.

شيرين عبدالوهاب وياسر خليل

بعد أن انتشرت شائعات تفيد بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد تزوجت من مدير أعمالها ياسر خليل، عقب انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بادرت شيرين بتكذيب الشائعة، حيث أكدت أنها تعتبر "خليل" بمثابة أخ لها، فهو المسؤول عن كل أعمالها الفنية-على حد قولها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور.. فاروق حسنى يقرأ مستقبل الثقافة والفن فى أتيليه الإسكندرية