أخبار عاجلة
قطر ترمَم أهرامات السودان -
أكثر من 13 ألف كويتي مزدوجى الجنسية أميركياً -
دول الخليج تدرس إعفاء الذهب من الجمارك -
تأجيل العمل بمشروع القطار الخليجي إلى 2021 -
اعتداء بمادة حمضية في لندن -
تدمير صاروخ باليستي أُطلق باتجاه خميس مشيط -

برامج دينية واجتماعية جديدة تزامنًا مع «موسم الحج» على «اقرأ»

برامج دينية واجتماعية جديدة تزامنًا مع «موسم الحج» على «اقرأ»
برامج دينية واجتماعية جديدة تزامنًا مع «موسم الحج» على «اقرأ»

قال محمد سلام، مدير قناة اقرأ الفضائية، إنه تزامنًا مع بدء موسم الحج، تستعد القناة بحزمة متنوعة من البرامج الدينية والاجتماعية، لتنقل للمشاهدين في جميع أنحاء العالم إلى الأجواء والمشاعر الروحانية.

وأوضح أن القناة ستقدم بداية من غدًا، الأربعاء، في الثانية عشرة والنصف ظهرًا، عرض أولى حلقات برنامج «ذاكرة اقرأ في الحج»، والذي يستعرض أهم التغطيات التي قامت بها القناة لموسم الحج على مدار عشرة سنوات.

كما تقدم القناة في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، عرض أولى حلقات برنامج «وهذا البلد الأمين» الذي يقدمه الشيخ صالح المغماسي، إمام وخطيب مسجد قباء، الذي يتحدث فيه عن «مكة المكرمة» أحب المدن إلى قلب رسول الله، كما تقوم أيضًا بعرض حلقات مسجلة من برنامج «السوق» للشيخ صالح كامل، حيث يتناول الحديث عن الحج وثمراته العظيمة المتصلة بالدنيا والآخرة.

وأوضح «سلام» أن القناة سوف تقوم يوميا في الثامنة مساءً على الهواء مباشرة بتقديم «أخبار الحج» وهي عبارة عن نشرة إخبارية بأهم أخبار الحج من مكة المكرمة، بالإضافة إلى بث تقارير مباشرة من المدينة المنورة، وذلك في العاشرة مساء، عبر برنامج «من رحاب طيبة»، تقديم الإعلامي وائل رفيق، الذي يستعرض ساحات وأروقة المسجد النبوي، وعمل لقاءات وتقارير حية مع زوار المسجد، والوقوف على أهم الخدمات المقدمة من شؤون الحرمين، والمرافق المتعددة بالمسجد النبوي وروضته الشريفة.

وفي إطار التواصل مع السادة المشاهدين أيضا، يشير إلى أن القناة سوف تعرض يوميا قبل منتصف ليل القاهرة بنصف ساعة، برنامج مسابقات خاص بالحج وهو بعنوان «اربح مع اقرأ»، بالإضافة إلى العديد من البرامج التي توضح أهم خطوات الحج ومناسكه وأحكامه.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم